اخبار الاهلي

أزمة إمام عاشور في الأهلي !!.. شوبير يشكك في رواية النادي الرسمية بشأن غياب اللاعب عن مواجهة صن داونز – فيديو

أثار الإعلامي أحمد شوبير الجدل حول أزمة اللاعب الخائن إمام عاشور داخل النادي الأهلي، مشيرًا إلي أن الرواية التي أعلن عنها النادي الأحمر بعد خروج اللاعب من قائمة مواجهة صن داونز غير مقنعة.

وكان الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أعلن إن إمام عاشور، لاعب الفريق، أجرى أشعة رنين مغناطيسي ليلة أمس، كشفت عن وجود التهابات مع رشح خفيف في الكاحل.

وأشار “بيبو” إلي أن أمام عاشور يحتاج للتأهيل وبالتالي تقرر عدم سفره مع بعثة الأهلي المتجهة إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز في الدوري الإفريقي، بعد التشاور بين الجهاز الفني والطبي في هذا الشأن.

وقال “شوبير” :” هناك روايات متضاربة حول أسباب غياب إمام عاشور عن رحلة جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” الرواية الرسمية التي أعلن عنها الأهلي عبر خالد بيبو مدير الكرة هي أن اللاعب لديه التهابات ومصاب برشح في الكاحل بعد عمل أشعة له”.

وأوضح “شوبير” :” اعتقد المصطلح بتاع رشح في الكاحل هذا خطأ، لأن مفيش حاجة اسمها كده، لكن هصدق الرواية الرسمية للنادي دي رغم إني معنديش قناعة كاملة بهذه الرواية، إلا أني همشى خلف هذه الرواية، إلا أن تتضح الحقيقة كاملة وخلينا نصدق هذا الكلام”.

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين إمام عاشور والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بعد حديث المدرب عن عدم خوض اللاعب الخائن تدريبات الفريق الأحمر بالشكل المطلوب بعد العودة من الإصابة التي لحقت به أمام الإسماعيلي في الدوري

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة