اخبار الزمالكاخبار الاهلي

إسلام صادق يُفجر مفاجأة مُدوية: أحمد فتوح يضع شرط الانضمام للأهلي ويراوغ إدارة الزمالك!! فيديو

أكد الإعلامي إسلام صادق، أن أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سينضم للنادي الأهلي في حالة واحدة.

وترددت أنباء في الآونة الأخيرة عن اقتراب فتوح من الانضمام للأهلي، خاصة وأن عقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المُقبل، ولم يُجدد تعاقده حتى الآن مع القلعة البيضاء.

وقال صادق في تصريحات عبر برنامجه “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “جمهور الأهلي لا يزال يتمنى انضمام أحمد فتوح، خاصة مع كبر سن علي معلول الظهير الأيسر الحالي للفريق الأحمر”.

اقرأ أيضًا | “لا تلتزموا بتعليمات أوسوريو”.. مفاجأة في كواليس حديث الونش مع لاعبي الزمالك

وتابع: “لكن أحد الأسباب التي تجعل فتوح يُفضل الاستمرار في الزمالك في حالة تحقيق طلباته، مسألة مشاركته أساسيًا في الأهلي على حساب علي معلول”.

وأضاف: “في أمور أخرى لم تحسم، والمرحلة حاليًا تشهد مفاوضات بين فتوح والزمالك من جانب، وفتوح والأهلي من جانب أخر، واللاعب وضع شرط التوقيع للأحمر وهو عدم الجلوس احتياطيًا وأن يُشارك بشكل أساسي”.

وأوضح: “فتوح رفض التوقيع على أي ورقة أو عقد أو رغبة للانضمام للأهلي، والمفاوضات تُجرى حاليًا بين اللاعب ورجل أعمال ينتمي للنادي الأهلي”.

وأشار: “على الجانب الآخر، هناك رجل أعمال ينتمي لنادي الزمالك، سيتكفل بطلبات أحمد فتوح، واللاعب طلب منح تعاقد قدرها 30 مليون جنيه، و13 و14 و15 في كل موسم حال توقيعه لمدة 3 سنوات”.

واختتم: “الصورة التي نشرها فتوح عبر حسابه بقميص أحمر، أثار علامات استفهام، هل هو يلاعب المسؤولين في الزمالك ويُشير إلى أن القميص الأحمر موجود؟، دعونا نرى ماذا سيحدث في الأيام القادمة، لكن المؤكد أن اللاعب لن ينضم للأهلي إلا لكي يلعب أساسيًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!