اخبار الزمالك

“لا تلتزموا بتعليمات أوسوريو”.. مفاجأة في كواليس حديث الونش مع لاعبي الزمالك خلال شوطي مباراة أرتا سولار وتدخل مدحت عبد الهادي!!

كشفت تقارير إعلامية، عن الحديث الذي دار بين محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، مع اللاعبين بين شوطي مباراة أرتا سولار، بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك واجه أرتا سولار إيابًا في استاد القاهرة يوم السبت الماضي، ودخل الأبيض المباراة وهو متأخر بهدفين في لقاء الذهاب، وسجل الخصم هدف أخر في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، ليُصبح الأبيض مُطالب بتسجيل 4 أهداف في الشوط الثاني.

وبالفعل، نجح لاعبو الزمالك في عمل ريمونتادا تاريخية، واستطاعوا تسجيل رباعية في شباك الفريق الجيبوتي، وحسم بطاقة التأهل إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بطريقة درامية.

اقرأ أيضًا | تصريحات ساخرة من شوبير بعد فوز الزمالك على أرتا سولار: “أوسوريو بيفكرني بـ “الشارلستون.. ومفيش عظمة اتعملت”!! فيديو

وأكدت تقارير إعلامية، أن بين الشوطين دخل الونش والذي تعرض لإصابة الرباط الصليبي ويغيب عن المشاركة مع الفريق منذ فترة طويلة، إلى غرفة خلع ملابس اللاعبين، وقال كل الموجودين على دكة الاحتياطي يقوموا الآن لإجراء عملية التسخين.

وأضافت أن مدحت عبد الهادي المدرب المساعد لـ خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، قال له كيف تطلب من اللاعبين الاحتياطي أن يقوموا بإجراء عملية التسخين.. هل أنت المدير الفني؟.

ورد عليه الونش، لا يوجد شيء اسمه مدير فني، الجمهور (دمه محروق)، ولا يصح أن يفوز علينا فريق مثل هذا.

وتحدث الونش مع اللاعبين قائلا لا تخافوا وكل لاعب يلعب بطريقته المعتادة، وليس من الضروري الإلتزام بتعليمات المدير الفني أوسوريو.

يذكر، أن الونش يخوض مرحلة التأهيل الثانية من الإصابة بالرباط الصليبي، ومن المقرر عودته للمشاركة مع الفريق خلال شهر ديسمبر المُقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة