اخبار الزمالك

“السر في هذا الثنائي”.. أوسوريو يوضح سبب تألق لاعبي الزمالك أمام سموحة بعد الفوز بخماسية

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن فوز الفارس الأبيض على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، مشيرًا إلي أن لاعبي القلعة البيضاء استطاعوا التحكم في مجريات اللعب.

وفاز فريق الزمالك على سموحة بخماسية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 8 نقاط يحتل بهم المركز الثالث بجدول المسابقة.

وقال “أوسوريو” : “لعبنا مباراة جيدة ، فهمنا عشان نلعب كويس لازم يبقى معانا الكرة، الفكرة من اللعب ندخل عمق الملعب اكتر و بعد كده نلعب على الأطراف”.

وأشار :” دونجا و روقا عملوا مباراة جيدة و اتحكموا في وسط الملعب، عملنا مباراة هجومية جيدة، و عندنا 10 لاعبين بيلعبوا كرة هجومية قوية”.

وأضاف “أسوريو” في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء :” النهارده اللمسة الأخيرة كانت جيدة و قدرنا نسجل أهداف كثيرة ، من لعب مفتوح وليس كور ثابتة”.

وتابع :” واضح للجميع اننا نلعب كرة هجومية، الكرة آراء ، احنا بنلعب كورة هجومية و لكن هناك فرق مثل تشيلسي في فترة مورينيو فاز 18 مباراة ١-٠ فقط ، و المطلوب في كرة القدم الفوز بأي نتيجة”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة