اخبار الزمالكميديا الزمالك

تعليق ناري من عبد الواحد عن الظلم التحكيمي ضد الزمالك .. ويؤكد : “أنا مش ضعيف لكن مش جاي اتخانق” – فيديو

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك أن هناك تحامل ضد القلعة البيضاء منذ بداية الموسم الحالي، مشيرًا إلي أنه ليس من مهام مدير الكرة الدخول في خناقات مع حكام المباريات.

وقال “عبد الواحد” :” أرى في بداية الموسم بالدوري هناك تحامل كبير على الفريق من الحكام، الجمهور يشعر بالظُلم، كابتن محمد عادل عندما تحدث عن “الاحتواء”، أنا ممكن الآن أتحدث عن “الاقتناع” مثلما صرح أمين عمر”.

وأضاف “السيد” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :”أنا تقدمت بتظلم ضد عقوبة محمد عواد، ولا أعتقد أن الأمر سيتغير، لا بد أن يكون في رد فعل عندما يحدث قرار خاطئ من الحكام”.

وعن إيقاف مترجم أوسوريو للمرة الثانية؟ أوضح “عبد الواحد” :”أنا لم أر أنه فعل شيء، كان يشجع اللاعبين في الممر، ولكنه لم يتلفظ ضد حد”.

وتابع :”الناس تقول لي لماذا لا تذهب للحكام وتتحدث معهم، هل من مهام مدير الكرة أن يتشاجر مع الحكام، هذا أمر خاطئ، أنا ممكن أذهب للحكم في الغرفة وأتحدث معه بهدوء، أو أتحدث في الإعلام”.

وأكمل :”لكن في الملعب أنا رئيس الجهاز لو أنا تشاجرت “هيبقى مهرجان في الملعب” أنا أقول للجماهير ليس معنى أنني لا أتشاجر مع الحكم أنني ضعيف، لا أنا أعرف كيف أجلب حق النادي، لكن هذا الأمر ليس في كل وقت ممكن في مرة الأمور تفلت مني”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة