اخبار الاهلي

خالد الغندور يطلق تصريح مدوي:”الأهلي إضحك عليه بسبب السوبر ليج الإفريقي” !! – فيديو

أكد الإعلامي خالد الغندور، إن النادي الأهلي تم خداعه هو وباقي الفرق المشاركة ببطولة دوري السوبر الإفريقي في نسختها الأولى.

 

قال خالد الغندور في تصريحات إذاعية ببرنامج “اللعبة الحلوة” عبر إذاعة “أون سبورت”:” البعض يحاول تصنيف الأمر بحسب مشاركة الزمالك والأهلي في البطولة”.

وتابع: “أتذكر جيدًا أن الصديق العزيز والمحترم الذي خسره الأهلي سيد عبد الحفيظ خرج بتصريح تليفزيوني عام 2013، وأكد خلاله أن الكونفدرالية أقوى من دوري الأبطال،
بسبب مشاركة الأهلي فيها، ووقتها فاز باللقب على حساب فريق إيفواري اسمه سيوي سبور”.

وشدد الغندور: “الحقيقة أن الكونفدرالية هذا الموسم من أضعف النسخ، لأن الاتحاد الإفريقي قرر إلغاء بند انتقال الفرق الخاسرة في دور الـ32 بدوري الأبطال إليها”.

وأشار: “في رأيي أن دوري السوبر ليج أضعف أيضًا من الكونفدرالية، كما أن الأهلي وصن داونز والفرق المشاركة (أضحك عليهم) وتعرضت للخداع بعدما حصلت على وعود بالحصول على 11 مليون دولار مكافأة، والآن تم إعلان أرقام أقل، كما أنها بطولة إعلانية وليست مؤهلة لأي منافسة أخرى”.

وأختتم: “أكبر دليل على ضعف هذه البطولة أنه تم اختيار الفرق جغرافيًا مثل إنيمبا النيجيري الذي ودع الدور التمهيدي الأول في دوري الأبطال، ويلعب السوبر ليج، كما أن الترجي التونسي والوداد المغربي ليسوا في أفضل أحوالهم الفنية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة