اخبار الكرة العالمية

شاهد خناقة على الهواء بين رضا عبد العال وأبو الدهب حول أداء منتخب مصر: “اتكلم في الكرة صح وقول كلام موزون”!! فيديو

نشب خلاف بين نجمي الكرة المصرية السابقين، رضا عبد العال ومحمود أبو الدهب، حول أداء منتخب مصر أمام الجزائر، أمس الإثنين، في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب هزاع بن زايد.

والتقى منتخب مصر مع الجزائر، في المباراة الودية الثانية للفراعنة خلال المعسكر الإعدادي لتصفيات كأس العالم وبطولة أمم إفريقيا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال أبو الدهب في تصريحات عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”: “منتخب الجزائر تفاجئ من أداء وانتشار منتخب مصر”، ليرد عليه عبد العال مُنفعلًا: “فين الانتشار؟!”.

وأضاف أبو الدهب: “نحن نعرف كيف نواجه المنتخبات الكبيرة، لماذا لم نقل أن الجزائر شارك في المباراة وكان عنده ثقة كبيرة في تحقيق الفوز؟”، ليرد عليه عبد العال مرة أخرى: “وأين كنت في مباراة تونس؟ وهم نفس اللاعبين”.

اقرأ أيضًا | “كاف” يصدم منافس الزمالك في الكونفدرالية.. ويعتمد 6 ملاعب مصرية

وتابع أبو الدهب: “فيتوريا أجرى تغييرات وعنده أحمد فتوح أفضل ظهير أيسر في إفريقيا، ولكنه دفع بالبديل ليراه”، ليرد عليه عبد العال بعصبية: “اشمعنا أحمد فتوح؟ خلي كلامك موزون”.

ورد أبو الدهب على رضا عبد العال: “يا كابتن أنا كلامي موزون هو أنا لازم أمشي معاك عشان يبقى كلامي موزون!، لتزداد المناقشة سخونة عندما يقول عبد العال: “اتكلم كرة صح”، ويرد الأول: “لا أنا بتكلم كرة صح”.

واختتم عبد العال: “أليس فيتوريا أراح فتوح اليوم.. إذن لماذا لم يريح محمد هاني؟”، ويرد عليه أبو الدهب: “هو دفع بـ عمر كمال عبد الواحد لأنه مُضطر”، ليعلق عبد العال مُنفعلًا: “مُضطر إيه يا جدع ده عشان الكرة إللي بيقدمها أحسن منه، ده راجل بيجيب أهداف في الدوري.. اتكلم كلام موزون”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة