اخبار الاهلي

شوبير يفتح النار على كولر بعد تعادل الأهلي مع سيمبا.. ويُعدد سلبياته في المباراة!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر، أحمد شوبير، عن أخطاء السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباراة سيمبا التنزاني، بدوري السوبر الإفريقي.

الأهلي تعادل بهدفين لمثلهما أمام سيمبا التنزاني، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي، على ملعب الأخير.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “عايز أتكلم شوية عن ماتش سيمبا، والحقيقة أنا مش مبسوط خالص، أمس عندما صن داونز فاز على بترو أتلتيكو بهدفين دون رد وأنهى كل شيء معندوش وقت يضيعه، الأهلي كان عنده الفرصة دي في مباراة سيمبا أن يفوز هناك برباعية”.

اقرأ أيضًا | “كاف” يصدم منافس الزمالك في الكونفدرالية.. ويعتمد 6 ملاعب مصرية

وتابع: “الأهلي أضاع أهداف كثيرة وأنهيت الشوط الأول وأنت متقدم، كان عليك أن تقتل الشوط الثاني لكن ما حدث العكس، وكان رأيي إن كهربا لا يخرج من الملعب، أضاع هدفين مؤكدين، لكنه موجود وقدمه واخدة على الملعب يصنع ويسجل”.

وأضاف: “رضا سليم أيضًا كان يجب أن يظل في الملعب، وأفشة، لكن كولر قالوا تاريخيًا الاهلي لم يتعادل مع سيمبا في ملعبه، والتعادل سيقربنا من التأهل”.

وواصل: “الشوط الأول كان رائع الثاني كان سيء جدًا، الحمد لله إننا اتعادلنا، الشناوي لم يُختبر جديًا إلا مرة واحدة، الأهلي لماذا فاز ببطولة إفريقيا الموسم الماضي، عندما خسر من صن داونز ذهب وفاز على القطن وانتظر الهدية وحدثت”.

واختتم: “توقعي إن موديست لن يكون جاهز للقاء الإياب، يجب أن يتدرب جيدًا ويشد حيله ويجهز للمرحلة الصعبة، سيجرى له فحص طبي اليوم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة