اخبار الزمالكميديا الزمالك

عبد الواحد السيد يوضح دور شيكابالا في إنهاء أزمة محمود علاء .. ويؤكد: أقنعت نجم الفريق بالتراجع عن الاعتزال – فيديو

أوضح عبد الواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك أنه يعتمد على محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق الأول في القلعة البيضاء في حل بعض الملفات، مشيرًا إلى أنجح في إقناع محمد عبدالشافي في التراجع عن قرار الاعتزال مع نهاية الموسم الماضي.

وبسؤاله هل تعتمد على شيكابالا في بعض الملفات؟ رد “عبد الواحد” :”بالتأكيد يحدث، وأطلب منه أن يتحدث مع اللاعبين في بعض الأمور، مثل أزمة محمود علاء”.

وأشار :” أنا مثلما اتفقت مع اللاعبين على أنني أحارب من أجل مستحقاتهم أن يكون هناك قرارات في حالة حدوث تجاوز أمام الجميع، والموضوع انتهى واللاعبين بينهم روح جيدة، وهذا ينعكس في الملعب”.

وعن كيفية إقناعه لـ محمد عبد الشافي بعدم الاعتزال؟ أوضح “عبد الواحد” :” قلت له هذا الموسم ليس مناسب لك أن تعتزل، قال لي أنه تعرض لإصابات كثيرة وعندما أخذ القرار لم يضغط عليه أحد من أجل العودة في قراره”.

وتابع :”طلبت من الطبيب أن عبد الشافي يلعب هذا الموسم ولا يعتزل حتى يحصد الزمالك بطولة، وإن شاء الله سنحقق بطولة من أجله، وبالفعل بدأ برنامجه العلاجي وشارك وكان يؤدي بشكل جيد”.

وأختتم “السيد” :”عبد الشافي حرام يعتزل بعد الموسم الصعب و الكارثي الماضي، وقد يكون هذا الموسم هو الأخير لـ عبد الشافي وإن شاء الله يحصد بطولة”.

وكان محمد عبد الشافي نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك قد اتخذ قرار الاعتزال بنهاية الموسم الماضي قبل أن يتراجع عنه مع بداية الموسم الحالي.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة