اخبار الاهلي

عدلي القيعي: صفقة أنتقال شيكابالا للأهلي فشلت لهذا السبب.. ويحسم موقف إدارة الأحمر من عودة حسام عاشور – فيديو

أكد المهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي أنه كان يتمنى ضم محمود عبدالرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك إلى النادي الأحمر في وقت سابق، مشيرًا إلي أن أزمة حسام عاشور مع الأهلي تعد قضية حساسة مما يصعب عودته مرة أخرى للنادي الأحمر.

وقال “عدلي” :” كنت أتمنى انضمام شيكابالا للأهلي، بدليل إن الإجراءات والعقود كانت معي، لكن حدث أمر صغير غير مسار الصفقة”.

وأشار :” ماحدث هو تغيير مجلس إدارة باوك، وارسلوا لي أنهم يُطالبون بـ 650 ألف دولار، ويريدون التفاوض من جديد، لدرجة إن شيكابالا اشتكى النادي وكان سبت في شكوته يوم الإثنين، يوم السبت أحد المسؤولين في الزمالك قال له أنا أتيت بموافقة من باوك، واللاعب انتقل للزمالك”.

وبسؤاله هل ممكن الأهلي يفتح بابه لـ حسام عاشور؟ رد “القيعي” :”قضيته حساسة جدًا، لأن ما حدث خلاف لا معنى له، أنا أحبه جدًا، أنا قابلته صدفة بعد ذلك وقلت له ما هي السنة التي كنت تريد أن تلعبها إضافية كان ممكن تعوض هذا بأمور أخرى”.

وأضاف “القيعي” خلال استضافته في برنامج “جمهور التالتة” على قناة “اون تايم سبورت 2 ” :” أنا كنت أتمنى ألا تحدث مشكلة حسام عاشور من البداية، أنا لا أعرف هل ممكن يعود أم لا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة