اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

عمرو أدهم يوعد جماهير الزمالك بمفاجأة سعيدة بعد نجاحه في الإنتخابات !!

تحدث عمرو ادهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، عن القضايا ضد النادي في الفيفا ووقف القيد ، حيث وعد الجمهور بحل أزمة القيد.

حيث قال عمرو أدهم عبر مداخلة مع برنامج ملعب أون تايم المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية ١ : سعيد بثقة الجمعية العمومية ونجاح القائمة الموحدة، وأتمنى أن نكون على قدر طموحات الجمعية العمومية وجماهير الزمالك بشكل عام.

وأشار : اسمي ارتبط بالقضايا الخارجية الخاصة بنادي الزمالك رغم أنني لست محامي، الأصل هو ألا يكون في قضايا، لكن النادي عليه قضايا تسببت في التزامات مالية كبيرة على النادي نتيجة انتهاء بعض العقود مع اللاعبين والمدربين بطريقة غير جيدة.

وواصل : و نتيجة التأخير بدلًا من تحمل النادي غرامة معينة ، لا تحمل النادي غرامة أكبر نتيجة عدم التسويه، مثل قضية لشبونة وشيكابالا، كان النادي مطلوب منه دفع 510 ألف دولار، والآن بعد التأخير وصل المبلغ لمليون و500 ألف دولار.

وزاد : هناك مبلغ أخر مستحق لصالح خالد بوطيب حوالي 2 مليون يورو، وملف القضية 82 ورقة، وسأتواصل مع المحاميين لنرى هل يُمكن حل الأمر بطريقة ودية مثلما حدث مع أتشيمبونج.

وأتم : جزء كبير من الأموال المستحقة على الزمالك موجود، لكن ما أعد به الجماهير هو أن أزمة القيد سيتم حلها في يناير، وشكل الفريق سيكون افضل بكثير ويُمكننا التتويج بالكونفدرالية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة