اخبار الكرة العالمية

“قعدت ألطم”.. تعليق ناري من شوبير على قرارات اتحاد الكرة الجديدة!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر، أحمد شوبير، على تغييرات اتحاد الكرة في الأجهزة الفنية للمنتخبات، مُشددًا على أن الاختيارات تتم على أسس غير سليمة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “عندي معلومات عن الأجهزة الفنية الجديدة للمنتخبات، الكابتن عادل مصطفى سيكون مكان وائل رياض في المنتخب الأولمبي، وكابتن أحمد الكأس تولى مدرب مواليد 2008، ومعه أحمد عبد الرؤوف ومحمد إبراهيم، وحسين عبد اللطيف سيقود مواليد 2007 ومعه طارق الصاوي، وعبد الستار صبري وأمير عبد الحميد لحراسة المرمى، وطارق السيد لمواليد 2009، هذا ما علمته”.

وتابع: “الحقيقة كلهم زملائي، لكن أنا “قعدت ألطم” من فترة طويلة، رغم إن كلهم أسماء كبيرة والكأس حبيبي وكنت أتمنى أن يعمل، وأثنيت على وجوده، وحسين عبد اللطيف نفس الأمر، لكن للأمانة الشديدة اتحاد الكرة يسير في طريق إرضاء جميع الأطراف”.

وأضاف: “السن الصغير له أسلوب معين في اختيار المدربين، هذه وجهة نظري الشخصية، ولا أقلل من المدربين، لكن لكي تختار مدرب لفريق ناشئين فهذا له له معايير خاصة”.

وأوضح: “مثلًا محمود جابر مدرب كبير، لكنه لم ينجح مع منتخب الشباب، هو يدرب أندية لكن موضوع المنتخبات مختلف، محمد وهبة نجح مع أندية لكن لم ينجح مع المنتخبات، هذا السن الأمر يكون صعب”.

واختتم: “لكن اتحاد الكرة يقوم بإرضاء الجميع، يُرضي الأهلي والزمالك والوجه البحري والقناة والصعيد، هي سياسة لا تتغير ولا تتبدل، لذلك أنا غير سعيد لأن الأمور لا تسير وفق ما تمنيت، هذه هي الاختيارات ولا أستطيع أن أتحدث”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة