اخبار الاهلي

“لاعب الأهلي زعلان وإللي يقول غير كده مبيفهمش”.. شوبير يتحدث عن أزمة نجم الفريق مع كولر!! فيديو

تحدث الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن سبب استبعاد ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة مباراة سيمبا التنزاني في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “في خناقة من امبارح بسبب قائمة الأهلي، لا توجد مفاجآت بها سوى استبعاد أحمد عبد القادر، وكريم نيدفيد وأكرم توفيق لعدم اكتمال الشفاء”.

وتابع: “معلول وعبد المنعم عادا، والناس تعجبت من عودة موديست، بالنسبة للأخير كولر مُقتنع به جدًا، وسيعطيه الفرصة في أكثر من مباراة، موديست مازال لم يلعب 3 مباريات، اصبروا وبعد ذلك احكموا عليه”.

اقرأ أيضًا | شوبير: إمام عاشور مكنش عايز يلعب مباراة الأهلي وسيمبا وكولر إللي ضغط عليه!! فيديو

اقرأ أيضًا | “كاف” يصدم منافس الزمالك في الكونفدرالية.. ويعتمد 6 ملاعب مصرية

وأضاف: “أحمد عبد القادر سليم تمامًا، وكولر يُحبه، لكن عنده أولويات في نفس المركز حسين الشحات ورضا سليم، ولذلك تراجع عبد القادر لرقم 3 في مركزه، وبالتالي فرصه ليست قوية مثل السابق، الوكرة القطري يُفكر في أحمد عبد القادر، ولكنه لم يُقدم عرضًا رسميًا، واللاعب يريد أن يلعب”.

وواصل: “أكرم توفيق زعلان وإللي يقولك إنه مش زعلان يبقى مبيفهمش حاجة، لأنه عايز يلعب بعد شفائه، ولكن وسط الملعب في خناقة، ومركز الظهير الأيمن محمد هاني في افضل حالاته، ولذلك فرصة مشاركته قليلة، وكولر يخاف عليه من الإصابة مرة أخرى، ويتحين الفرصة المناسبة لمباراة هادئة وسيشارك”.

واختتم: “عمرو السولية ينتظر مسؤولي الأهلي أن يتحدثوا معه بشأن التجديد، ولم يدخل مع الفريق حتى هذه اللحظة، كريم فؤاد مُصاب، كريم نيدفيد عاد بناء على طلب كولر، لكن حظه سيء عندما عاد تعرض للإصابة ولم يجد فرصة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة