اخبار الكرة العالمية

مدحت عبد الهادي: لا تعليق على تشكيل المنتخب أمام زامبيا.. وتقييم خاص لـ فيتوريا مع الفراعنة

علق مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم القدم على فوز منتخب مصر الودية على زامبيا في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

حقق المنتخب الوطني، فوزا ثمينا بهدف دون رد، على نظيره الزامبي، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الخميس، على ستاد هزاع بن زايد.

وقال “مدحت” :” مباراة المنتخب أمام زامبيا كانت قوية والأداء مميز، وصلنا كثيرًا، لن أعلق على التشكيل، لكن جزئية وسط الملعب طارق والنني وحمدي الثلاثي يشبه بعضه، لكن بعد اجراء تغيير ونزول زيزو، أصبح الوضع أفضل”.

وأضاف “عبدالهادي” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”يجب أن يكون هناك استقرار في خط الدفاع، الأداء أحسن من الوديات الماضية، وأعتقد أن مباراة الجزائر ستكون أفضل”.

وعن رأية في مستوى روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب قال “مدحت” :”روي فيتوريا مدرب جيد، لم يخسر أي مباراة سوى تونس، وأرقامه جيدة”.

وأوضح :”مركز 6 يوجد فيه حلول كثيرة في منتخب مصر مثل طارق ومروان عطية، في مركز 8 أرى أن زيزو لا بد أن يكون أساسيًا، وتريزيجه أيضًا لو لعب رقم 8 سيظهر بشكل جيد، وأنا سعيد بعودته وبالأداء الذي قدمه اليوم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة