اخبار الزمالك

مفاجأة مُدوية قبل الأنتخابات بأيام .. بلاغ للنائب العام من مرشح مقعد الرئيس يتهم حسين لبيب ورئيس اتحاد اليد بالتزوير – صورة

تقدم ماجد فاروق الحنبلي، المرشح على على مقعد رئاسة نادي الزمالك، ببلاغ للنائب العام، ضد كل من محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وحسين لبيب المرشح على منصب رئيس القلعة البيضاء.

وأشار ماجد فاروق في بلاغه لنائب العام، أنه تقدم بالطعن أمام محكمة القضاء الإداري، الدائرة الثانية طعون شق مستعجل ضد قرار قبول أوراق ترشح المشكو في حقه الثاني حسين لبيب.

إلا أنه تفاجئ بعد الاطلاع على المستندات المقدمة إلى هيئة المحكمة مرفق صورة ضوئية مع الشكوى مزيل بتوقيع المشكو في حقه الأول محمد الأمين وبه اختام شعار الجمهورية ومرفق مذكرة قانونية إيضاحية تفيد بالتزوير الفاضح في عمر المشكو في حقه الثاني.

اقرأ أيضًا | “لا تلتزموا بتعليمات أوسوريو”.. مفاجأة في كواليس حديث الونش مع لاعبي الزمالك

وشدد على أن المشكو في حقهم قد ارتكبوا جناية التزوير في محرر رسمي، بالاتفاق والاشتراك فيما بينهم، وذلك لتضليل العدالة، واستندوا على عبارة شمولية في ذلك الخطاب، وهي (افادات ممارسي اللعبة خلال تلك الفترة.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة اليد أرسل خطابًا لنادي الزمالك يؤكد فيه أن الكابتن حسين لبيب قد مارس لعبة كرة اليد والتحق بالفريق الأول بنادي الزمالك 1868 واعتزل اللعب به 1985، وتخلل تلك الفترة الانضمام للمنتخب الوطني من عام 1975 حتى عام 1983.

وأشار الخطاب إلى أن ذلك من واقع إفادات ممارسي اللعبة خلال تلك الفترة؛ وذلك لعدم وجود سجلات منظمة محفوظة عن تلك الفترة.

ومن جانبه، شكك عمر هريدي في ما ورد في الخطاب؛ وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “هل يعتبر هذا تغيير فى أوراق رسمية؟ إذا كان الكابتن حسين لبيب مواليد ١٤ / ١٠ / ١٩٥٥فكيف يلتحق بالفريق الاول وهو فى سن ١٣ سنة ١٩٦٨ _ ١٩٥٥ = ١٣ سنة فى بالصف الثانى الاعدادى!!”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!