اخبار الزمالك

مهيب : الزمالك يضع شرط ناري لحل أزمة أحمد أيمن منصور وعيد مع المصري قبل تدخل اتحاد الكرة

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي طلبات نادي الزمالك من أجل الموافقة على حل أزمة الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور مع النادي المصري.

ويترقب مسئولو نادى الزمالك التحقيق مع أحمد أيمن منصور وأحمد عيد ثنائى المصري اللذان انضما للفريق البورسعيدى فى الانتقالات الصيفية الماضية وقدم فيهما الأبيض شكوى رسمية على خلفية توقيعهما لناديين.

وأضاف “مهيب” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” : “الزمالك يرحب بالحل الودي في أزمة أحمد عيد وأحمد أيمن منصور مقابل الحصول على 20 مليون جنيه”.

وحدد مجلس إدارة اتحاد الكرة، موعدا للتحقيق مع أحمد عيد وأحمد أيمن منصور ثنائي المصري البورسعيدي، بسبب أزمتهم مع الزمالك، خلال الفترة الماضية، وانتقالهم إلى الفريق البورسعيدي، بعد رحيلهم عن الزمالك.

وقرر اتحاد الكرة أن يكون التحقيق مع ثنائي المصري عقب انتهاء فترة الدولي التي تنتهى في السابع عشر من أكتوبر الجاري، ويرجع تحديد هذا الموعد لوجود أحمد عيد في معسكر المنتخب الأولمبي.

وكانت إدارة النادي المصري قد خاطبت اتحاد الكرة لإرسال البطاقتين الخاصتين بلاعبى الفريق أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، المنضمين لصفوف الفريق البورسعيدى فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة