اخبار الزمالك

هاني شكري يُفجر مفاجآت قبل انتخابات الزمالك.. ويُعلق على بعض المرشحين: “إللي اختشوا ماتوا”!!

استعرض هاني شكري، المرشح على عضوية فوق السن في انتخابات الزمالك، ضمن قائمة حسين لبيب، عن الكثير من الملفات الهامة التي ستعمل عليها القائمة حال الفوز في الانتخابات المقرر اجرائها يوم 20 أكتوبر الجاري.

وقال شكري في تصريحات لـ “يلا كورة”: “لا يوجد هيكل إداري لنادي الزمالك، ولا يوجد نظام مالي في القلعة البيضاء، ونرى كيف يُعاني أحمد فؤاد الوطن بسبب هذا الأمر، وقد يكون هناك مؤسسة فردية رأس مالها 5 الآف جنيه يوجد بها نظام عن الموجود في النادي، ولا أحب أن أقول هذه الأمور عن نادي الزمالك، ولكن الإدارة السابقة أهدرت حقوق كثيرة بإدارتها الخاطئة، واللوم ليس عليهم فقط بل على الجهات الإدارية التي لا تراقبهم”.

اقرأ أيضًا | “لا تلتزموا بتعليمات أوسوريو”.. مفاجأة في كواليس حديث الونش مع لاعبي الزمالك

وأضاف: “المجالس السابقة هي المسؤولة عن ما وصل إليه نادي الزمالك الآن، وكانت الأمور تُدار بإدارة فردية وليست إدارة لمؤسسة، ويجب أن يتم محاسبة رئيس مجلس الإدارة السابق، وقمت بالاستقالة بعد هذا الأمر بـ3 أو 4 أشهر، ولا استطيع عدم إلقاء اللوم على أعضاء مجلس الإدارة، لأنهم وصلوا بالنادي إلى حالة أشبه بالإفلاس”.

وأردف: “الغريب أن هناك بعض الأشخاص من المجالس السابقة تعيد ترشحها في الانتخابات مرة أخرى من النجاح المبهر الذي قدموه (يا جماعة اللي اختشوا ماتوا)، نتحدى أنفسنا لحل مشكلات نادي الزمالك، ونعمل من قلبنا من أجل نادي الزمالك، وأنا مطمئن من كفاءة أعضاء القائمة بالكامل”.

وتابع: “فرع نادي الزمالك بمدينة 6 أكتوبر أمامه 18 شهرًا، ويجب أن يكون لدينا خطة جاهزة خلال تلك الفترة، وسنتقدم في هذا الأمر بمرحلة تلو الآخرى، جمهور الزمالك هو الأعظم في العالم، ومن الأشياء التي سنعلن عنها هي أن جزء من مدرج حلمي زامورا سيتم افتتاحه مرة أخرى لتخليد ذكرى شهداء الدفاع الجوي وإعادة تاريخنا مرة أخرى، وسيتم إعادة اسم الملعب بإسم حلمي زامورا ولا يمكن تغيير التاريخ، وتكلفة هذا المدرج ليس على نادي الزمالك بل نحن كقائمة موحدة سنتكفل بتكلفته على نفقتنا الخاصة”.

واستكمل: “هذه الانتخابات تاريخية وستكون حاسمة لما سيكون عليه نادي الزمالك، ورسالتي لأعضاء الجمعية العمومية هي أن تعطي صوتك بعقلك لمن يصلح، سنسابق الزمن وسنعمل على عدة ملفات في وقت واحد في حالة الفوز بالانتخابات، والأزمة المالية والمستحقات المتأخرة لفريق الكرة والفرق الرياضية والموظفين والعمال على رأس الأولويات”.

واستمر: “نعمل على إيجاد موارد مستدامة للنادي خلال السنوات المقبلة وملف فرع 6 أكتوبر سيكون أكبر مصدر للدخل في المستقبل، ليس بالضرورة النجاح كقائمة وفي حال نجاح مجموعة أخرى سوف نمنحنهم كافة الملفات التي نعمل عليها خلال الفترة الأخيرة، في حالة التواجد في مجلس الإدارة سيتم مراجعة كافة العقود الخاصة بالمحلات الموجودة بسور النادي من أجل تعظيم موارد الزمالك بأفضل شكل، وسنعمل على إنشاء شركة لكرة القدم وطرح أسهمها في البورصات المحلية والعالمية”.

وأضاف: “معظم فرق الكرة في مصر مثل الأهلي والزمالك تخسر لذلك سنضع خطة لزيادة الإيرادات مقابل مصروفات الفريق، والنادي المنافس فروعه هي من تصرف على فريق الكرة، إدارة الزمالك السابقة هي من تسببت في انخفاض قيمته التسوقية، والزمالك يستحق قيمة تسويقية أفضل ولكن مع إدارة أخرى”.

واختتم: “كان هناك تساوي في القيمة التسويقية بين الزمالك والأهلي حتى نهاية فترة الثمانينات ولكن بعدها حدث فارق، الشركات تخاف من عمل إعلانات للنادي أو لنجوم الفريق بسبب خوفهم من الإلغاء أو سماع جملة “روح أشرب من البحر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة