اخبار الزمالك

تعليق هام من شوبير و”تلقيح” على مرتضى منصور بعد قرارات مجلس إدارة الزمالك! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك التي صدرت، أمس الإثنين، مُشيرًا إلى أن القلعة البيضاء عادت لما كانت عليه من قبل تُدار بنظام مؤسسي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء: “قرارات الزمالك هامة جدًا، مهم إن الزمالك عاد لما كان عليه، النظام المؤسسي، في مجلس إدارة يجتمع وتُعرض الأمور عليه ويتخذ قرارات جماعية وليس شخص واحد فقط يتحدث، في نادي مؤسسي”.

وتابع: “ما في مدرب كان يخرج من الزمالك إلا بمشكلة وحدوته كبيرة جدًا، طالما رحل مدرب يأخذ حقوقه سواء كان سيء أو جيد، وكان النادي بسير بهذا الشكل، وحدثت تراكمات وقضايا عديدة بسبب هذا الأمر، وصدق أو لا تصدق الزمالك تعرض لإيقاف القيد 3 مرات”.

وأضاف: “أيضًا قرار هام جدًا اتخذه مجلس الإدارة بشأن المنظومة الإعلامية، لأنه لم تكن هناك منظومة إعلامية، هي كانت على هوى شخص واحد فقط، وبدأوا يبحثون عن أشخاص أقوياء في الإعلام”.

وأردف: “أمر أخر بالنسبة لقبول استقالة إسماعيل يوسف، وإسماعيل يعمل في سيراميكا كليوباترا، وقرأ المشهد بأنه كان محسوب على المجلس السابق، وقرر الرحيل بمنتهى الاحترام، ولم يخرج أحد يسب ويقول فلان تابع لفلان ولا هذه الأمور”.

واختتم: “شيء يُحسب للإدارة والهدوء والانتظام، مجلس منتظم يجتمع ويتخذ قرارات ويُعلنها بشكل جيد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة