اخبار الكرة العالمية

شوبير يفتح النار على عمرو وردة ويسرد سيرته الذاتية السيئة بعد فسخ عقده مع فاركو! فيديو

أطلق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، تصريحات نارية بشأن فسخ تعاقد عمرو وردة مع فاركو، موجهًا للاعب انتقادًا حادًا بسبب تاريخه السيء مع الأندية التي لعب لها.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “أمس في خبر إن فاركو فسخ عقد عمرو وردة بالتراضي، الموضوع غريب جدًا، الأزمة ظهرت بعد مباراة فاركو والمصري، والفريق كان يستعد لمباراة سيراميكا، اللاعب ترك المعسكر، المدير الفني قرر معاقبته، فلم يعجب اللاعب القرار فانقطع عن التدريبات”.

وتابع: “حظه الجيد إن الجهاز الفني رحل، المفروض إنها فرصتك مع خالد جلال، لكنه لم يُحاول الالتزام ولم يتدرب، في النهاية الإدارة استدعته وقررا فسخ التعاقد وانتهى الأمر”.

واضاف: “أنت يا عمرو لاعب دولي، وقبل ذلك أجييري مدرب المنتخب وقف بجانبك، ومنذ 4 سنوات لم تنضم للمنتخب، عيب إن الأندية التي لعبت لها هذا الموسم فقط، أكثر من عدد أهدافك”.

وواصل: “عمرو وردة في 2023 في لماسول القبرصي، وبعد ذلك انضم للرجاء المغربي، وبعد اقل من اسبوعين فسخ التعاقد، وعاد إلى نادي قبرصي 5 أيام وفسخ تعاقده، بعد ذلك وقع للاستقلال الإيراني وفسخ التعاقد، ثم جاء إلى مصر وقلنا بداية جديدة، لكنه فسخ التعاقد، هذا الأمر لا يصح انتقل لخمس أندية وأحرز 4 أهداف”.

وأردف: “هذا حدث في الموسم الحالي فقط، قبل ذلك فسخ تعاقده في اليونان أكثر من مرة، يا عمرو هذا لا يصح، أي ناد مهما كان كبير أو صغير يترك لاعب غير منضبط، العقلية هنا هي التي تحكم اللاعب”.

وشدد: “أنت من تختار إذا كنت لاعب مرغوب فيك أو لا، تذكروا لاعبين بدايتهم كانت قوية من أعظم من أنجبت مصر، عمرو زكي كان مكسر الدنيا في ويجان، وجاء إلى إجازة في مصر وتأخر وعندما عاد تم فسخ تعاقده رغم أن أندية كبيرة في انجلترا كانت تريده”.

واستمر: “إبراهيم سعيد ايضًا كان لاعب رائع وكثيرًا كنت أنصحه والآن ندم، وايضًا ميدو كان في إنجلترا وكان مكسر الدنيا، واللاعب نفسه قال أنا لو كنت ملتزم كانت الأمور ستختلف معي تمامًا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة