اخبار الاهلي

شوبير يُفجر مفاجآت عديدة بشأن كواليس صفقات الأهلي في يناير وحقيقة التفاوض مع هذا اللاعب! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن كواليس صفقات الأهلي في يناير، وحقيقة التفاوض مع المصري لضم مروان حمدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “الأهلي يُفكر في ضم لاعبين جدد في يناير، الأولوية رأس حربة ومدافع، واحتمالات ظهير أيسر، وفي حالة انضمام عمر كمال عبد الواحد، موضوع الظهير الأيسر سيتم إغلاقه”.

وتابع: “ناحية اليمين أكرم وهاني، وناحية اليسار معلول وكريم الدبيس، وعمر كمال إذا انضم، وكولر ينظر لـ عمر كمال بأنه ممكن يلعب في الناحية الهجومية”.

وأضاف: “اللاعبون المعارون من الأهلي، في رأفت خليل في زد، وأحمد قندوسي في سيراميكا، ومحمد ياسر في الدوري التشيكي، ومصطفى البدري ومحمد مغربي في سموحة، عمار حمدي في المقاولون، عمار حمدي في زد”.

وأوضح: “هناك بند في عقود اللاعبين المعارين يسمح لأنديتهم بشرائهم بعد دفع مُقابل مادي محدد فيما عدا 2 رأفت خليل والقندوسي”.

وواصل: “والأهلي لا يستطيع أن يلجأ لهؤلاء اللاعبين من أجل إبرام صفقات تبادلية، لو أرد أن يعيدهم عليه أن يتفاوض مع أنديتهم الحالية”.

وأردف: “بالنسبة لمروان حمدي، لا يوجد تفاوض على الاطلاق بين الأهلي والمصري، ولا بين الاهلي واللاعب، مع قناعاتي إن اللاعب من المهاجمين ذوي العيار الثقيل، ولكنه ليس في حسابات الأهلي”.

واختتم: “المهاجم المحلي الوحيد في ذهن كولر هو أحمد آمين أوفا لاعب إنبي، لكن الأهلي لم يتفاوض مع إنبي أو اللاعب، بعض من الوكلاء تحدثوا في الأمر”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة