اخبار الزمالك

صدمة كبرى.. سيف زاهر يفجر مفاجأة كبرى بشأن أزمة القيد وصفقات الزمالك الجديدة

فجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بأزمة القيد داخل نادي الزمالك، مشيرًا إلي أنه الأزمة سوف تستمر في شهر يناير القادم ولن يتم حلها كما ينتظر جماهير الفارس الأبيض.

وتأمل جماهير نادي الزمالك في نجاح مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب بحل أزمة القيد داخل القلعة البيضاء من أجل تمكن النادي من عقد صفقات جديدة في يناير القادم.

وقال “زاهر” :” علمت من مصادر موثوق منها أن الزمالك لن يستطيع فتح القيد في يناير والإدارة ستعمل على تسديد المستحقات المالية المتأخرة للاعبين بجانب تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهى عقودهم نهاية الموسم الحالي”.

ويعاني نادي الزمالك خلال الفترة الحالية من وجود عدد كبير من اللاعبين الذين تنتهى عقودهم نهاية الموسم الحالي على رأسهم أحمد فتوح ومحمد صبحي ومحمد عواد ومحمود علاء وقائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” أحمد نادر السيد يقترب من نادي الزمالك، وهناك صفقتين آخرين لكن أعتقد أن النادي لن يستطيع إعلان التعاقد معهم في يناير بسبب أزمة القيد”.

ويحتاج نادي الزمالك إلى تسديد قرابة 3 ملايين دولار خلال الفترة القادمة من أجل حل أزم القيد بعد سداد الغرامات المقررة على النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والتي على رأسها غرامة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في قضية محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض.

وكان أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك أكدوا في أكثر من مناسبة على أن ملف حل أزمة القيد للنادي تأتي على رأس أولويات المجلس خلال الفترة الحالية حتى يتمكن الفريق من عقد صفقات جديدة من أجل المنافسة على البطولات المختلفة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة