اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يكشف رفض زيزو مبلغ ضخم من أجل البقاء في الزمالك !! – فيديو

أكد أحمد حسام ميدو ، أن أحمد سيد زيزو لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، ضحي بعرض ضخم من الدوري القطري من أجل البيت الأبيض.

حيث قال احمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الهدف المذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية تقديم الإعلامي ابراهيم عبدالجواد : زيزو لاعب مهم لنادي الزمالك، لكن في الوقت المناسب يجب أن نرد له ما فعله معنا.

وأشار : زيزو رفض عرض قطري بـ 3 مليون دولار في السنة، ولم يحصل إلا على أقل من 30% في الزمالك.

واستطرد ::ولو أنا من مجلس الإدارة وجاء له عرض مناسب له كلاعب رأيي أن يتم تكريمه ويُباع ويُقال له باب الزمالك مفتوح أمامك وعندما ستعود ستعتزل هنا وستصبح أسطورة، زيزو عقلية عظيمة، والسبب في ذلك والده.

وتطرق : الزمالك يستطيع المنافسة على الدوري، الأهلي سيخسر نقاط كثيرة وبيراميدز أيضًا، ولا بد أن يركز لاعبي الزمالك ويُحاولون الفوز بكل المباريات، وقادرين على التتويج بالدوري وكأس الكونفدرالية.

وأتم : هل مع اعتزال شيكابالا؟ هو اسطورة، اللاعب يعتزل عندما يصعد لاعب صغير يجعله يعتزل، لكن هذا غير متوفر، شيكابالا يقوم بدور عظيم جدًا داخل النادي وفهم دوره جيدًا، يُعتبر مدرب داخل الملعب، لماذا يُطالبه البعض بالاعتزال؟، في رأيي الشخصي أحسن 2 لاعبين في تاريخ الزمالك حسن شحاتة وشيكابالا.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!