اخبار الزمالكميديا الزمالك

احمد حسن يكشف كواليس مثيرة عن مفاوضات تجديد فتوح .. وسر الثلاثي الرافض لوجود اللاعب – فيديو

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق أن هناك انفراجة جديدة في مفاوضات تجديد عقد احمد فتوح مع ادارة نادي الزمالك، مشيرًا الي ان اللاعب تنازل عن جزء كبير من شروطه من اجل التجديد مع القلعة البيضاء.

وينتهى عقد احمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي وتجمدت مفاوضات تجديد عقد اللاعب وذلك بعد قرار ادارة القلعة البيضاء بعرض اللاعب للبيع مع خصم 25 % من قيمة عقده بعد ازمة معسكر مواجهة زد في بطولة الدوري

وأضاف “أحمد حسن” خلال تقديمه اولى حلقات برنامجه الجديد “الكابتن” المذاع على شاشة “dmc” :” هناك انفراجة في مفاوضات احمد فتوح مع الزمالك، اللاعب طالب 20 مليون من الزمالك نظرًا لأن عليه مديونيات تصل قيمتها إلى 16 مليون جنيه”.

وأوضح “حسن”:”مجلس ادارة نادي الزمالك بدا التفكير في عرض اللاعب وهناك بعض الاشخاص المؤثرين ” ثلاث اشخاص بالتحديد” في الزمالك لديهم اعتراض على تجديد عقد اللاعب، وفتوح زعلان جدًا من هذا الثلاثي ويرى انهم السبب في الازمة التي يمر بها مع النادي”.

وأكد “حسن” :” فتوح مش زعلان من جماهير الزمالك ومتفهم غضبهم منه وشايف ان معاهم حق وليها حق تزعل منه بسبب الموقف اللى حصل لكن شايف عنه عنده ضغوط كبيرة جدًا”.

شاهد:

 

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة