اخبار الزمالك

بعد كثرة الجدل.. إبراهيم عبد الجواد يحسم الجدل بشأن إصابة مصطفى شلبي وموعد عودته للملاعب

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد حقيقة الحالة الصحية لـ مصطفى شلبي جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك وذلك بعد غيابة عن الفريق الفترة الماضية بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها.

وشهدت الفترة الماضية حالة من الجدل حول  طبيعة إصابة مصطفى شلبي، وذلك بعد حديث الإعلامي مهيب عبد الهادي عن تورط الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك في تشخيص خاطئ للاعب وهو ما أدي إلى طول فترة غيابه عن المباريات.

وقال “إبراهيم” : ” تم الحديث عن إصابة مصطفى شلبي كثيرًا ونؤكد على أن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي في الزمالك واحد من أكفأ المتخصصين في تخصصه وكان له دور هام مع الفريق خلال المواسم الماضية”.

وأشار :”مصطفى شلبي يعاني من إصابة في موضع الإصابة القديمة للاعب، وحاليًا يجري عملية التأهيل وبعد 10 ايام سوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق ووقتها سوف يتم الوقوف على حالة اللاعب”.

وأضاف “عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الهدف” على قناة ” أون تايم سبورت 2 ” :” مدى استجابة اللاعب للأحمال التدريبية وعدم شكواه من الإصابة هى التى سوف تحدد موقف اللاعب من العودة للمباريات من جديد وذلك في حال تماثله للشفاء بشكل تام”.

وأوضح :” في حال شكوى اللاعب من الآم جديدة سوف يتم تحديد بروتوكول علاجي جديد له من أجل تأهيله بشكل جيد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة