اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

حتحوت يكشف تحرك إدارة بيراميدز لحسم مصير باتشيكو بعد توديع السوبر – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت ، عن تحرك إدارة بيراميدز من أجل مناقشة وضع البرتغالي جايمي باتشيكو عقب الخسارة أمام فيوتشر في نصف نهائي كأس السوبر.

حيث قال هاني حتحوت مقدم برنامج الماتش عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية : ادارة نادي بيراميدز ستقوم بمناقشة وضع المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو خلال الساعات القادمة .

وزاد : هذا بعد ضياع فرصة الحصول على لقب كأس السوبر المصري في الإمارات بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام مودرن فيوتشر على ستاد محمد بن زايد.

وشدد : إدارة النادي السماوي تشعر بالاستياء بعد الهزيمة أمام مودرن فيوتشر وضياع فرصة التتويج بلقب كأس السوبر، بجانب تعقد موقف بيراميدز في دوري الأبطال، بعد الخسارة أمام صن داونز وفقدان 8 نقط في دور المجموعات والتواجد حاليا في المركز الثالث.

كان قد تأهل فريق مودرن فيوتشر لنهائى السوبر المحلى بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 14 / 13 بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة فى أبوظبي فى إطار أول لقاءات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر في نظامه الجديد، حيث تم تسديد 34 ركلة جزاء بواقع 17 ضربة لكل فريق، وذلك بعدما انتهى الوقت الأصلى من المباراة بالتعادل السلبى.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة