اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد صادم من محمد عبد المنصف بشأن موقف لاعبي الزمالك من فتوح بعد تجديد عقده – فيديو

تحدث محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى نادي الزمالك عن موقف لاعبي الفارس الأبيض، من تجديد عقد أحمد فتوح مع القلعة البيضاء بعد أزمته الأخيرة وقرار عرضه للبيع من قبل مجلس الإدارة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن في وقت سابق عن تجديد عقد أحمد فتوح مع الفريق لمدة ثلاث سنوات جديدة، وذلك بعد أزمة اللاعب الشهيرة وعرضة للبيع بسبب معسكر مواجهة زد في الدوري.

وبسؤاله هل اللاعيبة كانت زعلانه من تجديد فتوح مع الزمالك؟.. رد “عبد النصف” :”اعتقد في الأول مع بداية الأزمة الناس كانت مضايقة وكان فيه تخوف من استمرارعدم الالتزام ، والحالة الانضباطية داخل أوضة اللبس”.

وأضاف “عبد المنصف” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” :” لكن بعد ما فتوح جدد لنادي الزمالك واشترى النادي، وجدد بظروف النادي المالية، أعتقد خلاص مش هيرجع تاني للأسلوب اللى مش منضبط تاني أو يخرج عن النص”.

وكشف “عبد المنصف” كواليس أزمة “شيكابالا” مع فتوح قائلا :”عندما حدثت الأزمة خروج اللاعبين من معسكر مواجهة زد في الدوري، شيكابالا بحكم إنه قائد للفريق تواصل مع فتوح من أجل العودة مرة أخرى لكنه رد عليه بشكل غير لائق وكان مفاجئ لينا جميعا”.

وأكمل:” أعتقد رد فتوح على شيكابالا وقتها كان جاى لأن كان فيه حاجة مضايق منها أو مزعلاه ومكنش ليه علاقة بفكر خروجه بره المعسكر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة