اخبار الزمالك

مفاجأة مدوية !! ليس الشباب !! حسين السيد يكشف عن الفريق السعودي الذي يرغب في التعاقد مع زيزو !! – فيديو

أكد حسين السيد عضو مجلس إدارة الزمالك، ان حسين لبيب رئيس النادي هو المسئول عن ملف عروض نجم الفريق أحمد مصطفى زيزو،وشدد ان الفارس الابيض من حقه يحافظ على لاعبيه، وذلك ردا على الإعلامي أحمد شوبير وحديثه عن عروض الاحتراف.

وقال شوبير لحسين السيد: “خبر حصري لك، نادي الاتفاق السعودي هو من يرغب في ضم زيزو، والمدرب جيرارد سأل كابتن محمد صلاح عنه وقاله انه محترف وعقليه مختلفه ولاعب جيد”.

ورد حسين السيد في مداخله هاتفية ببرنامج “ملعب اون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” ملف رحيل زيزو مع كابتن حسين لبيب هو الوحيد الذي يتحدث عنه وغير مصرح لي بالحديث عنه”.

وأضاف:” السعوديه والخليج وانديه اوروبيه بيكلموا عن زيزو من وقت وجودنا كلجنه تدير النادي، واللاعب ووالده متمسكين بالزمالك، واكيد هيكون رغبتهم يجترف ومن حقه يفكر في مستقبله ومن حقنا نحاول نحافظ على ابنائنا”.

وتابع السيد: “الامور في ملف القيد اقتربت بشده ان شاء الله، لم نتفاوض مع لاعبين، انما نجس نبض لاعبين انا لا استطيع التفاوض والقيد لايرفع اول لما القيد يترفع هنتفاوض هناك موافقات مبدئيه من لاعبين، اول لما القيد يترفع تأكد سنعلن عن الصفقات، امامنا شهر يناير لرفع القيد والصفقات الاسبوع الثاني من يناير ممكن تنتهي ازمة ايقاف القيد”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة