اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير يوضح كواليس الصفقة المنتظرة بين الزمالك وبيراميدز في يناير – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس اقتراب نادي الزمالك من عقد صفقة تبادلية مع إدارة بيراميدز تتضمن  انتقال محمد صبحي حارس مرمى الزمالك إلى النادي السماوي، في مقابل تعاقد الفارس الأبيض مع محمود صابر نجم بيراميدز.

وكان نادي بيراميدز قد أعار محمود صابر لاعب وسط الفريق والمنتخب الأولمبي إلى صفوف فريق زد مع بداية الموسم الحالي من الدوري.

وقال “شوبير” :” بيراميدز أصبح في حاجة إلى حارس مرمى بعد إصابة الشناوي، وهناك أحاديث كثيرة تقترب إلى درجة الصدق أن محمد صبحي في طريقه للانتقال إلى بيراميدز”.

وأشار :” الزمالك يدرك أن صبحي التوقيع لأي نادي في يناير، والزمالك بدأ يفكر في إمكانية عمل صفقة تبادلية مع بيراميدز بحيث يتم التعاقد مع محمود صابر لاعب بيراميدز المعار إلى صفوف فريق زد وينضم للفارس الأبيض في المقابل ينتقل صبحي إلي بيراميدز”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورتس” :” سوف نرى هل بيراميدز مستعجل على التعاقد مع محمد صبحي أو يقطع إعارة صابر من زد”.

وتابع ” إعارة محمود صابر من بيراميدز إلى زد كانت بـ 2 مليون جنيه ، وتصوري الشخصي إن زد في حاجة إلى خدمات صابر خاصة وأن محمد صبحي لعب مع الزمالك في إفريقيا وبالتالي ليس من حقه اللعب مع بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا حال الانتقال إليه “.

وأختتم :” أصبح من شبه المؤكد انتقال محمد صبحي من الزمالك إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر نهاية الموسم أو إذا حصل تفاهم بين الزمالك وبيراميدز وزد من الممكن أن يكون الانتقال في يناير”.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قرر في وقت سابق عرض محمد صبحي للبيع وخصم 25% من قيمة عقد اللاعب بعد أزمة معسكر مباراة زد في بطولة الدوري.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة