كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

تعليق خاص من كهربا على زيارة الرئيس السيسي للمنتخب.. و رسالة هامة للجماهير المصرية – فيديو

تحدث الهارب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي والمنتخب المصري عن أهمية زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمعسكر المنتخب قبل السفر لـ كوت ديفوار للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، موجهًا رسالة خاصة للجماهير المصرية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد حرص على زيارة معسكر المنتخب المصري في العاصمة الإدارية الجديدة قبل السفر لـ كوت ديفوار للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال “كهربا” :” زيارة الرئيس حاجة كبيرة بالنسبة لينا وشرف كبير، إن رئيس بلدنا يزور معسكر المنتخب ويسلم على اللاعبين ونشكره على دعمة لينا”.

وأشار :” تركيزنا حاليًا مع المنتخب على تحقيق اللقب والدعم المستمر مطلوب، ونشكر الرئيس على دعمه وزيارته للمنتخب”.

وأضاف “كهربا” في تصريحات لبرنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” :” إحنا في منتخب مصر عايزين ننسى موضوع الأندية، ونركز كلنا على منتخب مصر والجمهور ينسى أي حاجة ويركز على دعم المنتخب والمجموعة كلها”.

وتابع :” احنا في منتخب مصر كلنا أصحاب وبنقعد نهزر ونضحك وفيه أجواء عائلية جميلة ولازم الجمهور يعرف أن اللاعيبة كلها أخوات و بنحب بعض”.

ووجه “كهربا” رسالة خاصة للجماهير المصرية قائلا :”بقول للجماهير لازم يشجعونا ويكونوا في ضهرنا، وبقولهم انسوا أي خلافات مع أي لاعب، وانسوا أي تعصب مع أي حد، شجعوا منتخب مصر، ادعمونا بشكل مستمر منتظرنكم إن شاء الله تشجعونا”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!