كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

تعليق مُختلف ومُثير من شوبير على تعادل مصر مع موزمبيق في كأس أمم إفريقيا! فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تعادل منتخب مصر مع موزمبيق، في افتتاحية مشوار الفراعنة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وتعادل منتخب مصر مع موزمبيق بهدفين لمثلهما، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، والتي تضم أيضًا غانا والرأس الأخضر.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “أمس كل الناس تحدثت عن مباراة مصر وموزمبيق، الكل غاضب وحزين، وأنا لا أجد أي مبرر لهذا الحزن، (ساخرًا) فتوح لعب ومروان عطية وإمام عاشور، ما المشكلة، لو كان بدأ بهم كانت النتيجة ستتغير، ولو كان المنتخب خسر كان سيتم الهجوم عليه لأنه لم يدفع باللاعبين الذين لعبوا المباراة”.

وتابع: “دائمًا نحن هكذا للأسف، فيتوريا أخطأ ولعب بطريقة سيئة، لكن ليس معقولًا ردود الفعل، لو كان لعب إمام عاشور كان سيتم انتقاد فيتوريا، وعندما دفع بـ حمدي فتحي الناس انتقدته، وأحد الأشخاص كتب إن محمد صلاح يتعجل العودة لـ ليفربول”.

وأضاف: “بدل سن السكين من أول مباراة أصبر، لو تريد أن تتحدث فنيًا سأحترمك، أنا لا أضرب أمثلة ببطولات سابقة، أنا أحب أن تعطي كل منافس احترامه وتقديره”.

وواصل: “فيتوريا عنده أخطاء، لكن ما هذه السكاكين والسواطير، براحة شوية، لا أقول لك لا تنتقد، انقد كما تحب، لكن أصبر فترة، أمس سمعت أحد الأشخاص يقول أكبر خطأ رحيل كيروش”.

واختتم: “أنا لدي فكرة اعملوا اختراع مصري، انظروا إلى كيفية اختيار مدربين الناشئين في مصر، لا ترضوا فلان على حساب المنتخبات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!