اخبار الاهلي

“سيُفاجئ الجميع.. قراره القادم سيُحدث ضجة”.. شوبير يكشف ماذا يدور في ذهن رمضان صبحي!! فيديو

كشف الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن إمكانية عودة رمضان صبحي لاعب بيراميدز إلى النادي الأهلي مرة أخرى، والحالة الوحيدة التي ستجعله ينتقل إلى الزمالك.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “رمضان صبحي عقده مازال مستمر مع بيراميدز، لكن اللاعب بدأ يُفكر الآن في الاحتراف الخارجي، لأنه رأى إن سكة الأهلي مُغلقة”.

وتابع: “رمضان صغير السن وكان معشوق جماهير الأهلي، وينتمي للاحمر، عندما أنهى الأهلي اتفاقه مع هيدرسفيلد لإعادة اللاعب، فجأة انتقل اللاعب إلى بيراميدز”.

وأضاف: “رمضان حسب الأمر حسبة مادية، ومعه كل الحق، كان وقتها حسام عاشور وإكرامي رحلوا من الأهلي، وممكن أنه فكر إن هذا وارد يحدث معه، لكن أنا دائمًا أقول إن المجد والبطولات يجلبون أموالًا أكثر، ووجودك مع المنتخب يفرق”.

واستكمل: “لكن رمضان كان صغير السن، ويتأثر عندما يجلس معه أحد ويُفاوضه ويقول له إن الأهلي ترك لاعبين كثيرين، واللاعب تأثر، وإدارة الأهلي أمهلته ساعة للرد عليهم، وهو في الأخر اختار بيراميدز”.

واستمر: “أنا ضد القسوة على رمضان صبحي نهارًا وليلًا، حرام، لكن الجمهور لا تستطيع أن تقول له شيء، اللاعب الآن يبحث عن عرض احتراف خارجي، طبعا الأمور ليست كما كان في البداية، وأنا على يقين إنه من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم مصر”.

وأردف: “يمكن ظروف بيراميدز والدوافع لا تساعد على الفوز ببطولات، ولكنه ناد مستقر، واللاعب يُفكر الآن في الاحتراف، لو بعد انتهاء عقده في حالة انفراجة بسيطة من ناحية الأهلي سيعود مباشرة للأحمر وسيوقع على بياض”.

واختتم: “أما في حالة عدم وجود عرض أوروبي، لو الزمالك تفاوض مع رمضان في نهاية عقده، لن يكون أمام اللاعب غير ذلك غلا في حالة أن حصل بيراميدز على بطولات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!