اخبار الاهلي

شوبير يكشف تفاصيل جديدة في عقد وسام أبو علي مع الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل جديدة في عقد وسام أبوعلي لاعب النادي الأهلي الجديد الذي أعلن مسؤولو القلعة الحمراء عن ضمه بشكل رسمي في الميركاتو الشتوي.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب نادي سيريوس السويدي لمدة أربع سنوات ونصف.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون تايم” على قناة “أون تايم سبورتس”: “الأهلي سيدفع مليون و700 ألف يورو على 4 أقساط للنادي السويدي مقابل انتقال اللاعب”.

وأوضح “شوبير” :” بالإضافة إلي اتفاق الناديين على 10% من نسبة إعادة البيع في المستقبل وهذا الأمر مدون في العقد الخاص باللاعب مع النادي الأهلي”.

وشارك وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مساء الخميس في التدريبات الجماعية ‏للأهلي، بعد الإعلان رسميًّا عن التعاقد معه لمدة أربع سنوات ونصف السنة، قادمًا من نادي ‏سيريوس السويدي.‏

وكان وسام أبوعلى قد انتقل إلى سيريس السويدي، قادمًا من فيندسيس الدنماركي، في يناير عام 2023، وسجل معه 10 أهداف وصنع هدفًا واحدًا في 16 مباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!