اخبار الزمالك

كان سبب في استمراره مع الزمالك.. محمد عواد يحكى موقف مثير في مسيرته مع الفريق

كشف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أنه وقع مرتين للقلعة البيضاء قبل انضمامه بشكل رسمي للقلعة البيضاء، مشيرًا إلي أنه كان قريب للانضمام للفارس الأبيض في أكثر من مناسبة.

وقال “عواد” :” وقعت للزمالك مرتين، في 2014 مع الكابتن أحمد سليمان، وقبلها مع الكابتن حسام حسن كان عندي 17 سنة، لكن كان لا بد أن أسافر للخارج وأعود لكي أوقع على عقد احترافي، لأنني كنت صغير السن”.

وأشار :” قلت وقتها لو أحمد الشناوي سينضم للزمالك ليس عندي مانع أن أعود للإسماعيلي، لأننا كنا مع بعض في منتخب مصر، وكنا نريد أن نلعب لكي نتواجد في المنتخب”.

وعن حقيقة وجود أزمة بينه وبين محمد أبو جبل ؟ رد “عواد” :”حتى الآن جنش وأبو جبل أصدقاء لي، المشاكل كان يتم تصديرها في السوشيال ميديا، وهما طيبين جدًا”.

وتابع :” خلال الفترة التي تولت فيها اللجنة برئاسة حسين لبيب، لم أكن أشارك، وسمعت أنه سيتم إعارة حارسين، وعلمت أن الحارسين اللذين سيستمران هما من سيستمران مع الفريق، وكان أبو جبل وجنش”.

وواصل :” وقتها كان لدي أكثر من عرض من مصر والسعودية، وكان في معسكر سيراميكا بعدها صليت استخارة وبعد الاستخارة مباشرة أسامة نبيه اتصل بي وقال لي أحضر للمعسكر فورًا، بعد أزمة جنش مع كارتيرون”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!