اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد سليمان يحسم الجدل بشأن المدير الفني الجديد للزمالك وموعد الإعلان الرسمي – فيديو

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن أخر تطور ملف المدير الفني الجديد للفريق، مشيرًا إلي أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن الجهاز الفني الجديد والصفقات في التوقيت المناسب.

ومن المقرر أن يعلن نادي الزمالك خلال الفترة القادمة عن الجهاز الفني الجديد للفريق الأول، بجانب عدد من الصفقات الجديدة وذلك بعد حل ازمة القيد التي كانت مفروضة على الفارس الأبيض.

وبسؤاله ما هي آخر تطورات ملف المدير الفني الجديد للزمالك؟ .. رد “سليمان” :” زي موضوع القيد نجحنا في تدبير 2 مليون و 700 ألف دولار، وتم الإعلان عنه في الوقت المناسب هنعمل كده في موضوع الصفقات والمدير الفني هنعلن عنه مرة واحدة”.

وأضاف “سليمان” خلال استضافته في برنامج “أمم إفريقيا” على قناة “إم بي سي مصر ” :” كل ما يثار على مواقع التواصل فيما يتعلق بصفقات أو لاعبين راحلين أو جهاز فني كل ده هيكون في الوقت المناسب”.

وتابع :” كل الملفات مطروحة على مجلس الإدارة وسوف يتم الإعلان في الوقت المناسب عن الصفقات الجديدة والمدرب الأجنبي الجديد، خاصة وأن مجلس إدارة الزمالك يتبع سياسية اختيار التوقيت المناسب من أجل الإعلان عن الصفقات الجديدة”.

وأختتم “سليمان”: ” كل ما يقال عن الاتفاق النهائي مع مدير فني أجنبي جديد غير صحيح، وهناك مفاضلة حاليًا بين 6 مدربين للاختيار من بينهم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة