كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

إبراهيم عبد الجواد يكشف كواليس مثيرة عن إصابة محمد الشناوي .. و سر غضبه من جهاز منتخب مصر – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن كواليس إصابة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب المصري خلال مشاركته في كأس الأمم الإفريقية، مشيرًا إلي أن اللاعب غاضب من جهاز المنتخب بسبب نشر تفاصيل إصابته عبر وسائل الإعلام.

يأتي ذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول للنادي الأهلي خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وقال “إبراهيم” :” محمد الشناوي تحامل على نفسه وهو مصاب، لم يكن جاهزا بنسبة 100% بشكل نهائي، وهو السبب فيما وصل إليه خلال بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة”.

وأضاف “إبراهيم” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “القاهرة – أبيدجان” على “أون تايم سبورتس 2 ” :”محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر في الوقت الحالي، غاضب من جهاز المنتخب”.

وأوضح :” غضب الشناوي جاء بعد الإعلان عن الإصابة التي لحقت به خلال مباراة كاب فيردي، وتحديدًا مدة غيابه خلال الفترة الحالية، خاصة وأن الحارس كان يرغب في إجراء الفحوصات في ألمانيا”.

وواصل “إبراهيم” :” محمد الشناوي أيضا غاضب من جهاز المنتخب بسبب الإعلان عن تفاصيل الإصابة، لأن هناك أكثر من ملف في الوقت الحالي، يتفاوض فيه، وعلى رأسه ملف تعديل عقده في النادي الأهلي، بالإضافة إلى العروض الخارجية المقدمة خلال الفترة الحالية لضمه من النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الفترة الحالية”.

وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق أن الأشعة أثبتت إصابة محمد الشناوى حارس مرمى منتخب مصر، بخلع فى الكتف، وسط حديث تقارير إعلامية عن غياب اللاعب لمدة قد تصل إلي 6 شهور كاملة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة