اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد استقالته .. حتحوت يحسم موقف الزمالك من التعاقد مع مدرب منتخب جامبيا لتدريب الفريق – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، موقف نادي الزمالك من التعاقد مع البلجيكي توم سينتفيت المدير الفني لمنتخب جامبيا، لتدريب الفريق خلال الفترة القادمة، بعد استقالته من تدريب “العقارب” بعد توديع بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وتقدم توم سانتفيت، المدير الفني للمنتخب الجامبي، باستقالته من منصبه، خلال الساعات الماضية وذلك عقب خروج فريقه من بطولة كأس أمم أفريقيا، المقامة حاليا في كوت ديفوار، بعد خسارة فريقه في الدقائق الأخيرة بنتيجة 2 /3 أمام الكاميرون في آخر مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة.

وكانت تقارير صحفية تحدثت خلال الفترة الماضية عن وجود مفاوضات بين إدارة نادي الزمالك ومدرب منتخب جامبيا من أجل تولى القيادة الفنية للفارس الأبيض خلال الفترة القادمة.

وأشار حتحوت، خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” إلي أن سينتفيت عقده مع جامبيا حتى 2026، إلا أن المدرب أكد أنه اكتفى بالفترة التي قضاها مع “العقارب” ليرحل بعد توديع البطولة رسميًا.

وأوضح “حتحوت” أن سينتفيت يرغب في رحلة جديدة مع نادٍ أو منتخب آخر بعد رحلة طويلة قضاها مع جامبيا، بالتزامن مع وجود تقارير ربطت اسم المدرب البلجيكي بقيادة الزمالك في الفترة المقبلة بدلًا من المدرب المؤقت معتمد جمال.

واختتم “حتحوت” تصريحاته بالإشارة إلي أنه تواصل مع أحد مسؤولي الزمالك، حول احتمالية تدريب سينتفيت للأبيض في الفترة المقبلة، وهو ما نفاه المصدر تمامًا، مؤكدًا أن البلجيكي لن يقود تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة