اخبار الزمالك

بعد حصوله على حكم ضد النادي.. فرجاني ساسي يفاجئ الجماهير !! – صورة

حرص النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الغرافة القطري على الاحتفال بالذكرى رقم 113 على تأسيس نادي الزمالك.

حيث يحتفل الزمالك اليوم الجمعة بذكرى تأسيسه الـ 113 والتي جاءت يوم 5 يناير 1911.

ونشر “ساسي” عبر استوري “إنستجرام” الخاص به صورة تصميم احتفال ذكرى تأسيس نادي ووضع عليها ايموجي “قلب” مع شعار نادي الزمالك.

بعد حصوله على حكم ضد النادي.. فرجاني ساسي يفاجئ الجماهير !! - صورة

وسبق أن لعب فرجاني ساسي في صفوف فريق نادي الزمالك خلال فترة من 2018 حتى 2021، قبل أن يرحل إلى صفوف الدحيل في صفقة انتقال حر، ثم انتقال بعد ذلك لصفوف الغرافة القطري.

وكان اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، في عام 2022 بخصوص مستحقات تم خصمها منه بعد إيقافه لـ 6 مباريات في مباراة بالدوري أمام المصري، بجانب دفع القيمة المضافة والتي كان يرفض اللاعب تحملها.

وحكمت المحكمة الرياضية للاعب بمبلغ 650 ألف يورو بخلاف الفوائد، واستأنف الزمالك أمام المحكمة الرياضية التي أصدرت حكمها بإلغاء قرار فيفا.

وتقدم حينها مسؤولو الزمالك بطعن لدى المحكمة الرياضية الدولية، بعدم أحقية فرجاني ساسي في الحصول على تلك الأموال، بداعي أنه فسخ عقده من طرف واحد وانضم لنادي الدحيل القطري.

وجدد اللاعب مطالبته لـ فيفا بالحصول على نفس المبلغ من جديد، ليحكم له فيفا بأحقيته في الأموال، ثم عاد الزمالك ليستأنف مجددًا وتتبع نفس المسار، والاستناد إلى الحكم السابق من المحكمة الرياضية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة