اخبار الزمالك

تكلفة الصفقة ومدة العقد.. فايق يكشف كواليس الساعات الأخيرة قبل إعلان ضم عبدالله السعيد للزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم فايق كواليس تحرك نادي الزمالك لحسم صفقة عبدالله السعيد نجم نادي بيراميدز من أجل الانضمام لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة انتقالات يناير الجاري، مشيرًا إلي أن الزمالك اقترب أيضًا من استعادة خدمات سيف فاروق جعفر من صفوف بيراميدز.

وكانت تقارير صحفية كشفت خلال الساعات القلية الماضية عن اقتراب نادي الزمالك من حسم صفقة عبدالله السعيد من بيراميدز مع رغبة سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق وبيراميدز من العودة مرة أخرى لصفوف القلعة البيضاء.

وقال “فايق” :” الزمالك اقترب بنسبة 99% من التعاقد مع عبد الله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز عرض الزمالك جاء بقيمة 13 مليون جنيه للحصول على جهود الثنائي مع جدولة الـ 18 مليون جنيه المتبقية لبيراميدز من صفقتي عمر جابر ودونجا”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “القاهرة – أبيدجان” على قناة ” أون تايم سبورتس 2 ” :” أنهى عبد الله السعيد اتفاقه مع الزمالك للانتقال في شهر يناير الجاري وينتظر حسم الزمالك مع بيراميدز للاتفاقات الخاصة بانتقاله”.

وأوضح “فايق” :” سيكون عقد عبد الله السعيد حال الموافقة النهائية من بيراميدز على انتقاله إلى الزمالك لمدة موسم ونصف مع وجود بند يسمح بالتجديد للزمالك لموسم آخر بموافقة الطرفين حال رغبته في استكمال مسيرته وعدم الاعتزال”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة