اخبار الكرة العالمية

تمرد وقرار تأديبي في معكسر منتخب تونس بعد دخول سيف الدين الجزيري قائمة أمم أفريقيا – صورة

حالة من الأحداث الساخنة شهدها معسكر المنتخب التونسي لكرة القدم خلال الساعات الماضية كان بطلها مرتضى بن وناس مهاجم الفريق،وذلك قبل إنطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

حيث أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم الأربعاء الماضي استبعاد بن وناس بسبب ظروف تحتم عليه البقاء مع ابنته في تركيا، واستدعاء سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك لتعويض غيابه.

وتفاجئ الاتحاد التونسي لكرة القدم مشاركة اللاعب اليوم الجمعة مع فريقه قاسم باشا ضد نظيره بشكتاش ضمن منافسات الدوري التركي.

حيث فاز فريق قاسم باشا على مضيفه بشكتاش بنتيجة 3-1، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري التركي لكرة القدم.

ونشر الاتحاد التونسي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بيان عاجل بعد ظهور اللاعب مع فريقه التركي اليوم جاء كالتالي:

يهمّ الجامعة التونسية لكرة القدم، أن تقدم التوضيحات التالية بخصوص وضعية اللاعب مرتضى بن وناس:

– أولا، تعبر الجامعة عن سعادتها بتجاوز ابنة مرتضى بن ونّاس المرحلة الحرجة، وترجو لها مزيد الصحة والسلامة.

– ثانيا، تقدم اللاعب بتقرير أولي شفاهي بخصوص وضع ابنته الصحي للإطار الفني و الطبي للمنتخب، وأصرّ على البقاء إلى جانبها خلال فترة علاجها الحرجة.

– ثالثا، اتخذ الاطار الفني للمنتخب قراره بإعفاء اللاعب بن ونّاس وتعويضه خلال اليوم القانوني الأخير من فترة إرسال القوائم النهائية للاتحاد الافريقي لكرة القدم.

– ⁠أخيرا، تعتبر الجامعة التونسية لكرة القدم مشاركة اللاعب مع ناديه مساء اليوم غير مقبولة و ستقوم بإتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة في شأنه.

جدير بالذكر أن منتخب تونس ينافس في المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023 التي تقام في كوت ديفوار بين 13 يناير الحالي و11 فبراير المقبل، بجانب منتخبات مالي وجنوب أفريقيا وناميبيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة