اخبار الكرة العالمية

حمزة المثلوثي يفاجئ مدرب منتخب تونس برسالة خاصة بعد استبعاده من كأس الأمم الإفريقية

علق حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك على قرار استبعاده من قائمة منتخب بلاده المشاركة في كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، مشيرًا إلي أنه لا يملك ظهيرًا إعلاميًا في تونس.

وكان المدرب جلال القادري المدير الفني للمنتخب تونس قرر استبعاد حمزة المثلوثي من القائمة النهائية المشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2023 في كوت ديفوار.

وقال “المثلوثي” خلال استضافته في برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “رصيد ظهيري في الإعلام تونس يساوي صفر، أنا الحلقة الأضعف في تونس، لأنني لست ابنًا للترجي أو الإفريقي أو النجم أو الصفاقسي، أنا ابن البنزرتي، وأفتخر بذلك”.

وتابع: “في مباريات منتخب تونس عندما ينخفض مستواي يتم انتقادي بشدة، يعتبرونني الحلقة الأضعف.. الظهير الإعلامي كان سببًا كبيرًا في عدم انضمامي لمنتخب تونس بكأس إفريقيا”.

وتابع: “إذا كان المدير الفني لمنتخب تونس قرر ضمي للقائمة لحدث لغطًا كبيرًا عليه، لذا، أعذر المدرب جلال القادري، لأنه يتعرض لضغوطات”.

وأكمل: “أقدم مباريات جيدة مع الزمالك، وهو فريق كبير، والدوري المصري أقوى من الدوري التونسي، لذا استحق التواجد مع منتخب تونس، ولكنني لا أجد نفسي في القائمة”.

وأختتم “المثلوثي” تصريحاته قائلًا: “أتمنى التوفيق لمنتخب تونس، وعلى الأقل يتأهل لنصف نهائي كأس إفريقيا، وأنا أول داعم لمنتخب تونس، وأتمنى أن تكون مباراة الدور النهائي بين مصر وتونس”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة