اخبار الزمالكميديا الزمالك

دونجا يكشف مفاجأة !! لاعبي الزمالك قاموا بتغيير خطة مباراة ارتا سولار رغم رفض أوسوريو !! وهذا كان رد فعله – فيديو

كشف نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط فريق الكرة بنادي الزمالك، مفاجأة بشأن المدير الفني السابق للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

حيث أكد اللاعب أن لاعبي الأبيض قاموا بتغيير خطة اللعب بين شوطي مباراة ارتا سولار ، بعد تصميم المدرب علي عدم إجراء أي تعديلات.

وقال دونجا في تصريحات لبرنامج اللعيب عبر شاشة قناة ام بي سي مصر مع الإعلامي مهيب عبدالهادي: لاعبو الزمالك قاموا بتغيير خطة وطريقة لعب أوسوريو بين شوطي مباراتنا أمام أرتا سولار.

وأوضح: أوسوريو قام بتعديلات عديدة في مراكز اللاعبين وطريقة لعب الزمالك في لقاء أرتا سولار الجيبوتي بالكونفيدرالية، واتفقنا بين الشوطين مع القائد محمود شيكابالا على اللعب بطريقتنا المعتادة 4-3-3.

وأكمل نجم خط وسط الزمالك: حققنا هدفنا وتمكنا من عودة تاريخية في نتيجة المباراة.. وأوسوريو شعر بأنه أخطأ في طريقة لعبه بالشوط الأول، ورفض الاحتفال معنا بعد ، وقال أننا من قمنا بالمهمة دون تدخل منه.

كان حقق فريق الزمالك الفوز على أرتا سولار الجيبوتى بنتيجة 4 / 1 فى ريمونتادا بالمباراة التى جمعتهما مساء، على استاد القاهرة الدولى، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتأهل الزمالك بهذه النتيجة لدور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز بنتيجة 4 / 3 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة