اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

رابطة الأندية تتوعد جماهير الإسماعيلي والمصري بعد اشتباكات برج العرب !! – فيديو

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة ، أنه سيكون هناك عقوبات صارمة ضد الخارجين عن النص في مباراة الإسماعيلي والمصري.

وقال أحمد دياب في تصريحات لبرنامج الماتش عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية تقديم الإعلامي هاني حتحوت : ما حدث من القلة القليلة من الحضور الجماهيري في مباراة المصري البورسعيدي والإسماعيلي؛ لا يعبر عن جماهير الكرة المصرية.

وزاد : هناك عقوبات رادعة تنتظر كل من أخطأ في واقعة الجماهير بين المصري والإسماعيلي.

وأشار : جميع الأحداث التي حدثت اليوم في مباراة المصري والإسماعيلي لن توقفنا عن التقدم والسعى نحو مزيد من الاحتراف، أناشد جميع جماهير الكرة المصرية، بعدم إحداث ضرر للملاعب.

وشدد : الجهات الأمنية تعاملت مع واقعة جماهير الفريقين اليوم بمنتهى الاحترافية، نتنمني زيادة عدد الجماهير في الدوري بالموسم المقبل، لأن جمهور الكرة المصرية هو أساس التشجيع لكرة القدم في الوطن العربي.

ودخلت جماهير الإسماعيلي والمصري في اشتباكات في مدرجات ملعب “برج العرب” وقاما بالاعتداء على بعضهما البعض.

واستمرت الاشتباكات بين الطرفين لدقائق عديدة مع إلقاء “الكراسي” على بعضهما البعض في مدرجات ملعب مباراة المصري والإسماعيلي.

وكشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد أن أحد مشجعى الإسماعيلى باستاد برج العرب كان يحمل علم النادى المصرى أثناء مباراة الفريقين فى الدورى، والتى انتهت منذ قليل، وتوجه مشجع من النادى المصرى إلى مدرجات الإسماعيلى للحصول على العلم مما أدى إلى حدوث اشتباكات وأعمال شغب بين جمهور الناديين.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة