كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

رد مفاجئ من جمال علام على أسباب الانتقادات الموجهة لاتحاد الكرة.. موقف خاص لـ حازم إمام وبركات – فيديو

تحدث جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن الانتقادات التي توجه لمجلس إدارة الاتحاد خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي أن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات أعضاء مجلس الإدارة ينالهم النصيب الأكبر من الانتقادات الموجهة للجبلاية.

ورد جمال علام على مدى تقبله على الانتقاد الموجه لاتحاد الكرة المصري قائلا:” لا يوجد أحد في مصر فوق الانتقاد، نرحب بالنقد الذي يستهدف للإصلاح، ونستفيد منه”.

وأشار :”جئنا يوم 5 يناير 2022، وعملنا الاجتماع التحضيري يوم 6 يناير، وكان مطلوب منا التحضير لسفر المنتخب إلى الكاميرون، ووفرنا الإمكانيات، ووصلنا للنهائي، فوجئنا إن في سيل من النقد على أمور معينة”.

وأضاف “علام” خلال حواره مع برنامج “القاهرة – أبيدجان- على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” الشيء الوحيد الذي أعترف به، إننا مُقلين الظهور في الإعلام، وهذا سبب النقد”.

وتابع :” الإعلام يريد أن يعرف المعلومة، ويتم توجيه النقد لنا دون أن يعرف الإعلام المعلومة، مثل النقد الذي وجه لنا إننا لم نُشكل لجنة تظلمات، وفض المنازعات، رغم إنني تواصلت مع مجدي عبد الغني لترشيح مجموعة من جمعية اللاعبين المحترفين، وبعد ذلك علمنا إنها جمعية غير مُشهرة”.

وبسؤاله لماذا حازم إمام وبركات يتعرضان للانتقاد؟ رد “علام” :” ليس دفاعًا عنهم، ولكن هما أكثر من يتعرضان للظُلم، لأن اسمهم يرتبط بـ الزمالك والأهلي”.

وأختتم “علام” :”نحن في اتحاد الكرة لا ننظر لناد معين، ونحترم كل الأندية، وعلى الطاولة لا نعمل حساب للقطبين، أو أيًا منهما يتحدث عن ناد معين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة