كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

شبانة يفتح النار على اتحاد الكرة: “مش هنشجع المنتخب تاني هنشجع الزمالك والأهلي”! فيديو

هاجم الإعلامي محمد شبانة، اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، بسبب السماح لقائد المنتخب الوطني محمد صلاح بمغادرة معسكر المنتخب في كوت ديفوار.

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية، إنه لن يلوم محمد صلاح أو نادي ليفربول على مغادرة اللاعب، بل يلوم اتحاد الكرة الذي خرج بتصريحات غير دقيقة عن إصابة صلاح، وأعلن أن اللاعب سيكون جاهزًا للمشاركة في دور الثمانية من كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف شبانة أن اتحاد الكرة يواصل سياسة التضليل للرأي العام، حيث أعلن أن محمد صلاح سيكون جاهزًا لمباريات نصف النهائي، بينما أعلن مدرب ليفربول يورجن كلوب أن اللاعب سيكون جاهزًا فقط للنهائي.

وتابع شبانة: “هل ذهبنا إلى كأس الأمم الأفريقية من أجل المنافسة بقوة أم أننا تعاقدنا مع مدرب يريد المزاح فقط معنا؟!، منتخب مصر لم يظهر بمستواه المعود ولم يقدم الأداء الجيد منذ بداية البطولة”.

وأكد شبانة أن منتخب مصر لن يستمر في البطولة إذا لم يقدم الأداء المطلوب ويلعب برجولة، وأن مسؤولية ذلك تقع على اللاعبين والجهاز الفني والاتحاد.

وأكمل: “لو لم يقدم منتخب مصر الأداء المطلوب ويلعبون برجولة، فلن نشجعهم مرة آخرى، لو خرجنا من البطولة سيتحمل فيتوريا المسئولية، وهناك منتخبات آخرى مثل الجزائر وتونس لم يقدموا أداء جيد، واليوم المغرب لم يكن جيدا أمام الكونغو أيضا”.

وزاد: “لو كان منتخب مصر ذهب إلى أمم إفريقيا من أجل (الهزار) فليقولون لنا، ولن نتحدث عنهم مطلقا، ونكتفي بالحديث عن الأهلي والزمالك، فنحن نحب منتخب مصر ولدينا غيرة على قميص المنتخب، ولكن لن نقبل التقصير مطلقا من اللاعبين والجهاز الفني”.
وأتم شبانة: “لدينا أمل في اللاعبين في لقاء مصر أمام الرأس الأخضر، ليس لدي ثقة في فيتوريا أو اتحاد الكرة، لكن الأمل في اللاعبين الرجال فقط”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة