اخبار الكرة العالمية

شوبير مُدافعًا عن محمد صلاح: “أنا إللي بقولك احتفل براحتك وإللي عايز يشتمني يشتمني”! فيديو

دافع الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن النجم العالمي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، بعد حملات الهجوم عليه في الفترة الأخيرة.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “انتظم أمس 26 لاعبًا في معسكر منتخب مصر، وغدًا ينتظم محمد صلاح، الأخير (كسر الدنيا) في إنجلترا، وصنع نجاحات غير طبيعية، لكن الناس لا تريد أن تتركه في حاله، لأنه احتفل بـ الكريسماس، (روح يابني احتفل بـ الكريسماس براحتك أنا من أقول لك، وإللي عايز يشتمني يشتم)”.

وتابع: “في النهاية دورنا هو رسم الإبتسامة، والإبتسامة ليس لها دين ولا لون، أنا لست رجل دين، ولكن أعلم أن الله يريد أن يعمل الناس بما يُرضيه، وأنا لا أحاسب الله عو من يُحاسب، وينظر للقلوب، الناس تهاجمه لأنه احتفل (ما يحتفل هو أساء ليك ولا ضرك في حاجة؟”.

وأضاف: “هل صلاح تخلى عنك في شيء؟ صلاح من وجهة نظري أهم سفير لمصر، ما قدمه للبلد كثير، أوروبا كلها والعالم كله يتحدث عنه، هو مُنتج مصري عظيم له دور في القوة الناعمة، لو ليفربول ذهب إلى شرق آسيا الرحلة بدون صلاح ستفشل، لكن لو ذهب صلاح الأمور ستختلف والمدرجات ستمتلئ”.

واختتم: “القصة هي الحرب ضد مصر، وكيف رغم ظروف البلد أخرجت أفضل لاعب في العالم، أنا أوقات ألوم عليه لأنه لا يتحدث في وسائل الإعلام المصرية، لكن هل هذا يعني إنني أتخلى عنه لا، أنا فخور به”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة