اخبار الزمالكميديا الزمالك

مفاجأة.. سيف جعفر يوضح كواليس صادمة عن واقعة تهديد مرتضى منصور له ..”بعتلي ناس لغاية البيت”- فيديو

كشف سيف جعفر لاعب نادي بيراميدز والزمالك السابق، كواليس مثيرة حول واقعة تهديده على يد أشخاص تابعين للمستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء السابق، بسبب أزمة تجديد عقده مع الفريق.

وكشف “سيف” :” هناك مجموعة من الأشخاص تفاجئت بوجودهم أمام بيتي في أحد الأيام الساعة 3 الفجر، وأخبروني أن المستشار مرتضى منصور يحذرني في حال عدم ذهابي للنادي غدًا للتوقيع على عقودي مع النادي، سوف يقدم بلاغ ضدي بالتعدي على إداري الفريق والحصول على عقودي الجديدة بالقوة، وكنت وقتها وقعت على عقد انضمامي لبيراميدز

وقال “سيف” :” الجميع في الزمالك يعرف أخلاقي، ولايوجد من يصدق  إمكانية أن أحصل على عقدي الجديد مع الزمالك أو اعتدى على إداري الفريق بالضرب، أو كما قيل أني أرغب في مراجعة العقد من قبل والدتي”.

وكان المستشار مرتضى منصور قد أتهم سيف فاروق جعفر بعد رحيله عن الفريق بالحصول على عقوده الجديدة مع الفريق عن طريق القوة بعد التعدي على إداري الفريق.

وأضاف “سيف” خلال استضافته في برنامج “القاهرة – أبيدجان” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” النادي ملئ بالكاميرات، والمجلس الجديد يستطيع مراجعة تلك الكاميرات والتأكد من تلك الواقعة، وهذا الأمر يصعب تصديقه خاصة في ظل وجود المجلس السابق”.

وتابع :” كنت متعشم أن أستمر في نادي الزمالك، ولم أكن أتخيل في يوم من الأيام رحيلي عن النادي خاصة وأنا عمرى ما عملت مشكلة في النادي وطول عمرى ملتزم مع الفريق”.

وواصل :” وقعت على عقدين ليا مع الزمالك خلال فترة تواجدي مع الفريق على بياض وعمرى ما لويت ذراع النادي أو اشترط عليهم أي أمور مادية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة