كأس امم افريقيا ٢٠٢٣

نجم الزمالك السابق يفتح النار على فيتوريا: تعامل بـ تعالٍ مع موزمبيق.. وهذا الأمر أغضبني منه!!

أكد أيمن يونس نجم منتخب مصر والزمالك السابق، أن منتخب مصر لم يستحق التعادل أمام موزمبيق، وأن التقصير الواضح في اللقاء يعود إلى المدير الفني روي فيتوريا

وقال يونس في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية ETC: “لم نتعامل مع اللقاء بذكاء، ولم نستغل الهدف المبكر، وكان يجب علينا اللعب على الهجمات المرتدة والتأمين الدفاعي، خصوصا أن الأهم هو تجميع النقاط”.

وتابع: “فيتوريا تعامل بتعالٍ واضح خلال الشوط الأول، وكان يرى نفسه قادرًا على فعل كل شئ، لكن الأمور انقلبت عليه في الشوط الثاني، ولم يتعامل بالشكل اللائق”.

وأكمل: “كان يجب عليه الدفع بـ مروان عطية، بالإضافة لاعادة صلاح للعب على الطرف، وكان من الممكن اللعب على الهجمات المرتدة، وتأمين الدفاعات”.

وواصل: “عمر مرموش لم يعجبني أدائه، وفوجئت بالمستوى الذي قدمه بعد مشاركته كلاعب بديل، والواضح أنه (أرهق على مقاعد البدلاء)”.

وأكمل: “حزنت جدًا لما سمعته عن قيام فيتوريا بتوجيه اللوم للاعبين، لانه المخطئ الأول ولم يتعامل جيدًا بالشكل الفني المطلوب”.

وزاد: “يجب أن يلعب بثنائي ارتكاز مروان والنني، وامامهم زيزو كلاعب حر في العمق، ومحمد صلاح على الطرف اليمين، وتريزيجيه على اليسار، ومصطفى محمد في الهجوم”.

وتابع: “أي مدرب عليه أن يدرس كل الأمور جيدًا عن الدولة التي سيخوض فيها أمم إفريقيا من عوامل الجو والملاعب، فلديه جهاز معاون كبير، ونتمنى أن يكون تعلم الدرس جيدًا”.

وأتم: “هل يختلف أحد على أننا نمتلك منتخب مميز؟!، وكل اللاعبين انضموا للمعسكر الاخير وهم في قمة مستواهم سواء المحترفين أو المحليين، ومنهم مصطفى محمد الذي يحظى باهتمام من توتنهام الانجليزي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة