اخبار الاهلي

أول تعليق من كولر على أزمته مع الهارب كهربا في الأهلي – فيديو

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي سبب استبعاد اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم “كهربا” من قائمة الأحمر لمواجهة بلدية المحلة في الدوري.

وكان كولر قد استبعد الهارب كهربا من قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة اليوم الثلاثاء والتي أنتهت بفوز الفريق الأحمر بخماسية مقابل هدف، وذلك بعد أزمة عدم سفره مع فريق لغانا لمواجهة ميدياما في دوري أبطال إفريقيا.

وبسؤاله عن استبعاد كهربا من المباراة، أكد “كولر” : “قرار فني بحت، ولدينا 3 رؤوس حربة وأختار دائمًا الثنائي الذي سيساعدني في المباراة”.

وأضاف “كولر” خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة بلدية المحلة : “كهربا خاض تدريبات جيدة وفي الطريق للعودة لمستواه والأمر بيده لأننا نحتاج إليه مثل كل اللاعبين، ومن مصلحتي أن يعود للمنافسة من جديد”.

وتابع :” “لا يوجد لدي 11 لاعبا يشاركون باستمرار، وأمامنا ضغط مباريات في الدوري ومختلف البطولات الأخرى، ولا يجوز اللعب بنفس التشكيل في كل لقاء، ويجب عمل تدوير في اللاعبين لكي أستطيع اكمال الموسم بهؤلاء اللاعبين”.

واكمل “كولر” : “اللاعبون العائدون من الإصابة يحتاجون للمشاركة، أعرف أن كل لاعب يريد أن يلعب 90 دقيقة، وأعرف أن هذا يزعجهم، لأنهم لا يحسبون هذه الحسابات أنني أريحهم وأفكر في أكثر من مباراة في وقت واحد”.

وأختتم “كولر” : “الموسم الماضي كريم فؤاد وأكرم عادا من رباط صليبي، وكانا يريدان أن يلعبا سريعا، لكن لكي تعود من إصابة طويلة تحتاج وقتا للعودة بالتدريج وهما في الطريق لعودتهما بالتدريج، وهذا ينطبق على كل اللاعبين، أعرف أن هذا يزعج اللاعبين ولكني أستطيع أن أسيطر على ذلك وعندي ثقة في جميع اللاعبين”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة