اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم عبدالجواد يبدي اندهاشه على الهواء بعد موقف ناصر ماهر تجاه تصريحاته ويكشف ماذا فعل – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عن تواصل ناصر ماهر لاعب وسط نادي الزمالك معه خلال الساعات الماضية، وذلك لتوضيح وجه نظره حول التصريحات التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية.

وكان الإعلامي إبراهيم عبد الجواد قد فتح النار على ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك الجديد، بعد تصريحاته عن الفارق بين جماهير الزمالك والأهلي وتأكيده على قيمة “الأساطير” الموجودة في القلعة البيضاء.

وقال “إبراهيم” :” استقبلت اتصال خلال الساعات الماضية من ناصر ماهر والحقيقة مش عايز اقول لحضراتكم كم الرقي والفهم والتقدير لوجهات النظر المختلفة في كرة القدم”.

وأشار :” أنا بصراحة لم اتوقع كده، وكان فوق توقعاتي مستوى الرقي والعقلانية عند ناصر ماهر واللى كان عند مساحة للتعبير عن وجه نظره وفهمه لكلامي اللى قولته امبارح”.

وأضاف ” عبد الجواد” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الهدف” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” :” كل الاحترام والتقدير للعقلة اللى تقبلت النقد ووجه النظر المختلفة، وكل التقدير والاحترام لناصر ماهر اللى بيضرب مثل للناس اللى بتغالي ومتشددة في عدم تقبل وجه النظر المختلفة”.

وكان ناصر ماهر نجم وسط نادي الزمالك الجديد، قد أثار حالة من الجدل بعد تصريحاته خلال الساعات الأخيرة عن الفارق بين جماهير الزمالك مقارنة مع جماهير الأهلي.

وكان ناصر ماهر قد صرح قائلا :” الزمالك فيه أساطير زي عبدالله السعيد وشيكابالا ومحمد عبد الشافي بخلاف الأهلي اللى فيه نجوم ”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة