اخبار الزمالكميديا الزمالك

بشرى سارة من حسام المندوه للاعبي الزمالك.. ويوضح دور ممدوح عباس في دعم النادي – فيديو

تحدث الدكتور حسام المندوه أمين صندوق مجلس إدارة نادي الزمالك عن المشاكل التي واجهت مجلس الإدارة خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي أن المجلس نجح في سداد كافة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين عن الموسم الماضي.

وقال “المندوه” :” كل يوم توجد مشكلة في النادي تتعلق بمستحقات لاعبين سابقين، وكل يوم نقوم بحل مشاكل، وسياسة المجلس هي حل أزمة كل المستحقات السابقة لأي أحد”.

وأشار :” كل يوم أمامنا ملف، ونحن في طريقنا لتغيير الصورة الذهنية عن القلعة البيضاء، وكل المستحقات سيتم حلها، وكنا نعرف حجم المشاكل قبل تولي المسؤولية، وهذا دورنا وكل يوم نحل مشاكل”.

وأضاف “المندوه” خلال تصريحات لبرنامج “القاهرة – أبيدجان” على قناة “أون تايم سبورتس 2 ” : “نسير بشكل منضبط ونحترم الاتفاقيات، لا توجد مستحقات لفريق الكرة عن الموسم الماضي، وسنبدأ صرف مستحقات الموسم الحالي، هذا شيء ليس سهلًا في تلك الظروف بالإضافة لحل أزمة القيد وعقد صفقات جديدة”.

وتابع :” الأستاذ ممدوح عباس نوجه له الشكر لأنه من المحبين المخلصين لنادي الزمالك ودائما موجود ومساهم مع النادي ويرفض التركيز أو الحديث عن ما يقوم به لخدمة النادي، بالإضافة إلى لدينا لجنة الاستثمار التي تضم مجموعة من القيادات الكبيرة في المجالات المختلفة بجانب أعضاء مجلس الإدارة وما بذلوه من مجهود”.

وواصل :” أتوقع أن عبدالله السعيد سيقدم موسم كبير ومفاجئ مع نادي الزمالك لأنه لاعب منضبط بجانب أنه لديه رغبة في الرد على الأصوات التي تحدثت عن كبر سنه وقلة عطائه في الملعب”.

وأختتم “المندوه” : “الونش سيسافر إلى ألمانيا، هو قيمة كبيرة، قلت له أنت محسود قال أنا ذبحت وفعلت كل شيء، وإن شاء الله يعود من رحلة ألمانيا هو ومحمد أسامة طبيب الفريق، على خير”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة